shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم البنك اليمني للإنشاء والتعمير امس بصنعاء عدد من موظفي وعمال البنك في الإدارة العامة وفروعه بالمحافظات ممن حققوا أرباح جيدة وياتي هذا التكريم بمناسبة العيد الوطني الـ 19للجمهورية اليمنية وعيد العمال العالمي حيث جاء تكريم المتميزون في أدائهم الوظيفي تقديرا لما بذلوه من جهود في تحسين الأداء المصرفي والمالي في (41) فرعا من فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

الجمعة, 29-مايو-2009
عبد الواحد البحري - كرم البنك اليمني للإنشاء والتعمير امس بصنعاء عدد من موظفي وعمال البنك في الإدارة العامة وفروعه بالمحافظات ممن حققوا أرباح جيدة وياتي هذا التكريم بمناسبة العيد الوطني الـ 19للجمهورية اليمنية وعيد العمال العالمي حيث جاء تكريم المتميزون في أدائهم الوظيفي تقديرا لما بذلوه من جهود في تحسين الأداء المصرفي والمالي في (41) فرعا من فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.
صنعاء نيوز - مدينة عدن - أرشيف

الإثنين, 04-مايو-2009
صنعاء نيوز - أقرضت مؤسسة عدن للتمويل الأصغر /37/ امرأة من محافظتي عدن ولحج مبلغ مليون و719 ألف ريال كقروض ميسره لتمويل عدد من المشاريع الصغيرة المدرة للدخل.
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)