shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حضر حفل زفاف الأمير مولاي إسماعيل نحو 1800 شخصية من مختلف أنحاء العالم، بينما اقتصر حفل عقد القرآن على أفراد عائلتي العروسين برعاية الملك محمد السادس، وزوجة الأمير مولاي هي ألمانيا مسلمة تعرف عليها خلال دراسته في جامعة الاخوين المغربية وتطورت العلاقة بينهما إلى أن كللت بحفل زفاف واكبته وسائل الإعلام باهتمام كبير، كونه الزواج الأول لأمير مغربي من "أجنبية". وظهرت أولى الصور لعقيلة الأمير خلال حفل عقد القران وهي ترتدي زيا مغربيا تقليديا بلون أخضر.

الإثنين, 28-سبتمبر-2009
ص - حضر حفل زفاف الأمير مولاي إسماعيل نحو 1800 شخصية من مختلف أنحاء العالم، بينما اقتصر حفل عقد القرآن على أفراد عائلتي العروسين برعاية الملك محمد السادس، وزوجة الأمير مولاي هي ألمانيا مسلمة تعرف عليها خلال دراسته في جامعة الاخوين المغربية وتطورت العلاقة بينهما إلى أن كللت بحفل زفاف واكبته وسائل الإعلام باهتمام كبير، كونه الزواج الأول لأمير مغربي من "أجنبية". وظهرت أولى الصور لعقيلة الأمير خلال حفل عقد القران وهي ترتدي زيا مغربيا تقليديا بلون أخضر.
صنعاء نيوز - انتهت المطربة العراقية كلوديا حنا من تصوير أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان

الإثنين, 28-سبتمبر-2009
ص - انتهت المطربة العراقية كلوديا حنا من تصوير أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان 'يحنن' والتي تغني فيها باللهجة الصعيدية وتقدم عددا من الاستعراضات الشعبية المصرية.
وقال هشام أمين المتحدث باسم كلوديا إن الأغنية التي كتبتها حنان نصر ولحنها عصام إسماعيل وتولى توزيعها هاني يعقوب استغرق تصويرها يوما كاملا في أحد استوديوهات القاهرة مع المخرج كامبا ومدير التصوير أحمد حسين.
وأضاف أن كلوديا انتهت من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الأول الذي تقدمه بالكامل باللهجة المصرية وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين المعروفين بينهم هاني عبد الكريم وخالد تاج الدين وخالد عز وهاني يعقوب وخالد نبيل.
صنعاء نيوز - الشرطة الأردنية تبحث عن امرأة تحرشت برجل ! 
في حادثة هي الأولى من نوعها في الأردن أصدر رئيس محكمة الجنايات الكبرى أمرا بإلقاء القبض على سيدة وجهت إليها تهمة التحرش الجنسي برجل وسيدة .

الأحد, 13-سبتمبر-2009
صنعاء - الشرطة الأردنية تبحث عن امرأة تحرشت برجل !
في حادثة هي الأولى من نوعها في الأردن أصدر رئيس محكمة الجنايات الكبرى أمرا بإلقاء القبض على سيدة وجهت إليها تهمة التحرش الجنسي برجل وسيدة .
الأحد, 13-سبتمبر-2009
الأحد, 13-سبتمبر-2009
السبت, 12-سبتمبر-2009
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)