shopify site analytics
محافظ شبوة اللواء عوض العولقي يوجه رسالة هامة لأبناء المحافظة - زعيمٌ في الحياةِ وفي المماتِ - أصوات العرب "خذلت" صلاح في سباق "الكرة الذهبية".. تعرف على البلدان التي صوتت له - انطلاق فعاليات اليوم الوطني لروسيا في "إكسبو دبي 2020" - استقالة قرداحي ستفتح باب الحوار بين السعودية ولبنان - سقوط ثلاث قذائف صاروخية على القاعدة الأمريكية في حقل كونيكو النفطي بريف دير الزور - أنباء عن سماع دوي انفجار عنيف في سماء نطنز وسط إيران - الاعلام الفلسطيني وقضايا الاسرى والاستيطان - التنّمر على اليمن! - تدشين اكبر فعالية عرس جماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تفرح الفتاه بعد أن يتقدم لطلب يدها شاب مناسب لها وخاصة إذا أصبحت في عمر يعتبره المجتمع عمرا حرجا لدي الفتاه أي يصعب أن تتزوج فيه طبعا بمنظور المجتمع.

السبت, 21-أغسطس-2010
صنعاء نيوز\دنياء الوطن\ابتسام مهدي - تفرح الفتاه بعد أن يتقدم لطلب يدها شاب مناسب لها وخاصة إذا أصبحت في عمر يعتبره المجتمع عمرا حرجا لدي الفتاه أي يصعب أن تتزوج فيه طبعا بمنظور المجتمع.
صنعاء نيوز - خلال تدشين فعاليات الدليل التدريبي بصنعاء:
التأكيد على أهمية توسيع عملية التدريب وتفعيل مشاركة الرجال في مناهضة العنف ضد المرأة 

- بدأت اليوم في  صنعاء فعاليات اللقاء الموسع الخاص بتدشين الدليل التدريبي لمناهضة العنف ضد المرأة والتي نظمته مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) تحت عنوان (النساء والرجال... يداً بيد لمناهضة العنف)

الإثنين, 09-أغسطس-2010
صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري - خلال تدشين فعاليات الدليل التدريبي بصنعاء:
التأكيد على أهمية توسيع عملية التدريب وتفعيل مشاركة الرجال في مناهضة العنف ضد المرأة

- بدأت اليوم في صنعاء فعاليات اللقاء الموسع الخاص بتدشين الدليل التدريبي لمناهضة العنف ضد المرأة والتي نظمته مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) تحت عنوان (النساء والرجال... يداً بيد لمناهضة العنف)
صنعاء نيوز -  أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام  يزن 30 كيلو جرام  ، وهو الآن في صحة جيده .

الثلاثاء, 03-أغسطس-2010
صنعاء نيوز - أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام يزن 30 كيلو جرام ، وهو الآن في صحة جيده .

1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)