shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تفرح الفتاه بعد أن يتقدم لطلب يدها شاب مناسب لها وخاصة إذا أصبحت في عمر يعتبره المجتمع عمرا حرجا لدي الفتاه أي يصعب أن تتزوج فيه طبعا بمنظور المجتمع.

السبت, 21-أغسطس-2010
صنعاء نيوز\دنياء الوطن\ابتسام مهدي - تفرح الفتاه بعد أن يتقدم لطلب يدها شاب مناسب لها وخاصة إذا أصبحت في عمر يعتبره المجتمع عمرا حرجا لدي الفتاه أي يصعب أن تتزوج فيه طبعا بمنظور المجتمع.
صنعاء نيوز - خلال تدشين فعاليات الدليل التدريبي بصنعاء:
التأكيد على أهمية توسيع عملية التدريب وتفعيل مشاركة الرجال في مناهضة العنف ضد المرأة 

- بدأت اليوم في  صنعاء فعاليات اللقاء الموسع الخاص بتدشين الدليل التدريبي لمناهضة العنف ضد المرأة والتي نظمته مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) تحت عنوان (النساء والرجال... يداً بيد لمناهضة العنف)

الإثنين, 09-أغسطس-2010
صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري - خلال تدشين فعاليات الدليل التدريبي بصنعاء:
التأكيد على أهمية توسيع عملية التدريب وتفعيل مشاركة الرجال في مناهضة العنف ضد المرأة

- بدأت اليوم في صنعاء فعاليات اللقاء الموسع الخاص بتدشين الدليل التدريبي لمناهضة العنف ضد المرأة والتي نظمته مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) تحت عنوان (النساء والرجال... يداً بيد لمناهضة العنف)
صنعاء نيوز -  أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام  يزن 30 كيلو جرام  ، وهو الآن في صحة جيده .

الثلاثاء, 03-أغسطس-2010
صنعاء نيوز - أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام يزن 30 كيلو جرام ، وهو الآن في صحة جيده .

1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)