shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستعد إتحاد رياضة المرأة حاليا للمشاركة في منافسات بطولتين عربيتين للطاولة والشطرنج في العاصمة الاردنية عمان نهاية اغسطس الجاري.

الجمعة, 15-أغسطس-2014
صنعاء نيوز - يستعد إتحاد رياضة المرأة حاليا للمشاركة في منافسات بطولتين عربيتين للطاولة والشطرنج في العاصمة الاردنية عمان نهاية اغسطس الجاري.
الأربعاء, 13-أغسطس-2014
صنعاء نيوز - الرعيني: اليوم العالمي للشباب مناسبة لتسليط الضوء على إنجازاتهم ودراسة العوائق التي تحول دون تحقيق تطلعاتهم صنعاء نيوز - الرعيني: اليوم العالمي للشباب مناسبة لتسليط الضوء على إنجازاتهم ودراسة العوائق التي تحول دون تحقيق تطلعاتهم
صنعاء نيوز - أعلن نادي الأهلي الرياضي بصنعاء خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم عن تعاقده مع المدرب السوري محمد ختام الذي انتقل مؤخرا من تدريب نادي اليرموك الرياضي لتدريب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المنافس في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ( النخبة ) براتب شهري قدره3300 دولار لمدة عام قابل للتجديد.

الثلاثاء, 05-أغسطس-2014
صنعاء نيوز: - أعلن نادي الأهلي الرياضي بصنعاء خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم عن تعاقده مع المدرب السوري محمد ختام الذي انتقل مؤخرا من تدريب نادي اليرموك الرياضي لتدريب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المنافس في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ( النخبة ) براتب شهري قدره3300 دولار لمدة عام قابل للتجديد.
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)