shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بثت قناة m b c الاولى في برنامج صباح الخير رسالة بعث بها المواطن الاردني مروان.ا موجهة لمدير الامن العام يطلب فيه ارسال اربعة من الشرطة النسائية المدربات جيداً ليتمكن من مجامعة زوجته وممارسة حقه الشرعي معها.

الثلاثاء, 28-يوليو-2009
صنعاءنيوز - بثت قناة m b c الاولى في برنامج صباح الخير رسالة بعث بها المواطن الاردني مروان.ا موجهة لمدير الامن العام يطلب فيه ارسال اربعة من الشرطة النسائية المدربات جيداً ليتمكن من مجامعة زوجته وممارسة حقه الشرعي معها.
الأربعاء, 22-يوليو-2009
صنعاء نيوز - بدأت مبادرة الصفوة للتوعية بأضرار المخدرات والإدمان اليوم بصنعاء دورة تدريبية لثلاثين طالباً وطالبة من كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء في مؤسسة مدار القانونية. صنعاء نيوز - بدأت مبادرة الصفوة للتوعية بأضرار المخدرات والإدمان اليوم بصنعاء دورة تدريبية لثلاثين طالباً وطالبة من كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء في مؤسسة مدار القانونية.
صنعاء نيوز - صنعاءنيوز/ نورالدين القعاري
نظمت منظمة رعاية الأطفال برنامج تمكين الشباب وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية على مدار ثلاث أيام  ورشة العمل التدريبية الخاصة بالوحدات شبابية من الفئات الشبابية الأقل حظاً في المجتمع و بمشاركة 30 عضو من 15  منظمة مجتمع مدني شريكة لمنظمة رعاية الأطفال .

الأربعاء, 22-يوليو-2009
صنعاء نيوز - صنعاءنيوز/ نورالدين القعاري
نظمت منظمة رعاية الأطفال برنامج تمكين الشباب وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية على مدار ثلاث أيام ورشة العمل التدريبية الخاصة بالوحدات شبابية من الفئات الشبابية الأقل حظاً في المجتمع و بمشاركة 30 عضو من 15 منظمة مجتمع مدني شريكة لمنظمة رعاية الأطفال .
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)