shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفت الفنانة اليمنية المتألقة أروى أن يكون دخولها إلى المجال الفني تمرداً على التقاليد اليمنية.

الأربعاء, 20-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز - نفت الفنانة اليمنية المتألقة أروى أن يكون دخولها إلى المجال الفني تمرداً على التقاليد اليمنية.
صنعاء نيوز - بسبب عدم حصولها على تأشيرة عمل للغناء في الولايات المتحدة ستتغيب ميريام فارس عن حفلها المشترك مع عمرو دياب في لاس فيغاس.

الأربعاء, 13-أكتوبر-2010
صنغاء نيوز/محمدعبد الواحد البحري - بسبب عدم حصولها على تأشيرة عمل للغناء في الولايات المتحدة ستتغيب ميريام فارس عن حفلها المشترك مع عمرو دياب في لاس فيغاس.
صنعاء نيوز -  يبدو أنّ هيفاء وهبي لا تطير إلا في الدرجة الأولى. هذا ما سيعلمه من الآن فصاعدًا جميع ركّاب الرحلة رقم 953 التابعة لشركة طيران الإمارات، التي حطّت أمس في بيروت بتأخير ساعة كاملة. والسبب إصرار هيفاء على الجلوس في مقاعد الدرجة الأولى.

السبت, 09-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز - يبدو أنّ هيفاء وهبي لا تطير إلا في الدرجة الأولى. هذا ما سيعلمه من الآن فصاعدًا جميع ركّاب الرحلة رقم 953 التابعة لشركة طيران الإمارات، التي حطّت أمس في بيروت بتأخير ساعة كاملة. والسبب إصرار هيفاء على الجلوس في مقاعد الدرجة الأولى.
الأربعاء, 06-أكتوبر-2010
الإثنين, 04-أكتوبر-2010
السبت, 02-أكتوبر-2010
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)