shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تشهد المراكز الصيفية بجامعة تعز-في إطار برنامج المراكز الصيفية في عموم محافظات وجامعات اليمن- إقبالاً كثيفاً وفقاً لما تؤكده رئاسة الجامعة التي دشنت السبت الماضي فعاليات المراكز الصيفية لعدد 2835 طالبا وطالبة في كل من كلية التربية والعلوم والآداب بالتربة إلى جانب مركزي حبيل سلمان وكلية الآداب بالمحافظة.

الأحد, 26-يوليو-2009
عبد الوحد البحري - تشهد المراكز الصيفية بجامعة تعز-في إطار برنامج المراكز الصيفية في عموم محافظات وجامعات اليمن- إقبالاً كثيفاً وفقاً لما تؤكده رئاسة الجامعة التي دشنت السبت الماضي فعاليات المراكز الصيفية لعدد 2835 طالبا وطالبة في كل من كلية التربية والعلوم والآداب بالتربة إلى جانب مركزي حبيل سلمان وكلية الآداب بالمحافظة.

صنعاء نيوز - استطلاع  عبد الواحد البحري – بسام حيدر صحوة
تقدم فرق فنية فرنسية ومصرية ويمنية بحديقة السبعين عروضا فنية ورقصات وألعاب فولكلورية شعبية ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي الرابع,  وعدد هذه الفرق اربع فرق فنية هي الفرقة الفرنسية للاستعراضات بالليزر،وفرقة البحيرة للفنون الشعبية المصرية يقدمون مجموعة من العروض والرقصات وألعاب شعبية وفولكلورية مصرية وفرنسية تخللها عروض سينمائية، كما تقدم فرقتا عصور الشعبية من عدن والبيضاء، العديد من الألعاب والرقصات والألوان الشعبية ذات الخصوصية المحلية في البيضاء وعدن, وإلى جانب فقرات البرنامج الصباحية التي تتواصل فيه فعاليات ورشة المرسم الحـر ، الألعاب الشعبية ، الألعاب البالونية للأطفال في حديقة السبعين، تنضم ثمانية معارض متنوعة ومتخصصة انتاجية وتوعوية إلى الفعاليات ومنها معرض بيع المنتج التقليدي الحرفي اليدوي السياحي الخاص ببيت الموروث الصنعاني،ومعرض مجلس الترويج السياحي، ومعرض التوعية البيئية، ومعرض الطوابع البريدية، ومعرض إغرسها، معرض التوعية بمخاطر السرعة المرورية، معرض توعية بسرطان الثدي ولمعرفة المزيد عن هذه المعارض التي تشارك فيها عدد من الجمعيات النسوية الخيرية في الاستطلاع التالي :

السبت, 25-يوليو-2009
صنعاءنيوز - استطلاع عبد الواحد البحري – بسام حيدر صحوة
تقدم فرق فنية فرنسية ومصرية ويمنية بحديقة السبعين عروضا فنية ورقصات وألعاب فولكلورية شعبية ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي الرابع, وعدد هذه الفرق اربع فرق فنية هي الفرقة الفرنسية للاستعراضات بالليزر،وفرقة البحيرة للفنون الشعبية المصرية يقدمون مجموعة من العروض والرقصات وألعاب شعبية وفولكلورية مصرية وفرنسية تخللها عروض سينمائية، كما تقدم فرقتا عصور الشعبية من عدن والبيضاء، العديد من الألعاب والرقصات والألوان الشعبية ذات الخصوصية المحلية في البيضاء وعدن, وإلى جانب فقرات البرنامج الصباحية التي تتواصل فيه فعاليات ورشة المرسم الحـر ، الألعاب الشعبية ، الألعاب البالونية للأطفال في حديقة السبعين، تنضم ثمانية معارض متنوعة ومتخصصة انتاجية وتوعوية إلى الفعاليات ومنها معرض بيع المنتج التقليدي الحرفي اليدوي السياحي الخاص ببيت الموروث الصنعاني،ومعرض مجلس الترويج السياحي، ومعرض التوعية البيئية، ومعرض الطوابع البريدية، ومعرض إغرسها، معرض التوعية بمخاطر السرعة المرورية، معرض توعية بسرطان الثدي ولمعرفة المزيد عن هذه المعارض التي تشارك فيها عدد من الجمعيات النسوية الخيرية في الاستطلاع التالي :
صنعاء نيوز - نفذ اليوم بصنعاء حكم القصاص الشرعي في حق القاتل يحيى يحيى حسين الرغوه بعد إدانته بإرتكاب جريمة الاغتصاب والقتل العمد بحق المجني عليه الطفل حمدي احمد عبدالله (12عاما)  في صالون للحلاقة بأمانة العاصمة.

الثلاثاء, 07-يوليو-2009
صنعاء نيوز - نفذ اليوم بصنعاء حكم القصاص الشرعي في حق القاتل يحيى يحيى حسين الرغوه بعد إدانته بإرتكاب جريمة الاغتصاب والقتل العمد بحق المجني عليه الطفل حمدي احمد عبدالله (12عاما) في صالون للحلاقة بأمانة العاصمة.
السبت, 04-يوليو-2009
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)