shopify site analytics
تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين - إجراءات تشيكيا مستفزة وغير ودية - فنانة تونسية تثير الجدل بسبب دورها في مسلسل مصري - بغداد تتوعد بالرد على استهداف مواقع عسكرية - النفط يصعد بفعل إعلان القوة القاهرة بميناء ليبي - الدكتور الروحاني يكتب: في عاصمة الموحدين ..!!! - كلمة السر في المأزق العراقي - وضع القدس في الانتخابات الفلسطينية ودور المجتمع الدولي - تدشين العمل الرسمي في عدد من مشاريع مؤسسة بناء للتنمية في مديرية عتمة بذمار - جدل كبير حول علاقة شيريهان بعلاء مبارك بسبب معلومات حول تسببه في حادث أقعدها 19 عاما -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحظى المواجهات الحاسمة لأبناء القوات المسلحة والأمن بتأيد ومساندة شعبية واسعة بين أوساط المجتمع اليمني الذين يؤكدون وقوفهم بجانب القوات الحكومية واستعدادهم لمواجهة عناصر التمرد والفتنة التي عاثت فساداً بمديريات محافظة صعدة ، مؤكدين واجب الدولة بإزاحة الظلم والإرهاب والتشريد التي ألحقتها عناصر الحوثي عن إخوانهم الذين تعرضوا للقتل والاغتيالات والاختطافات ومنازلهم للتفجير ومزارعهم للعبث .

الأحد, 23-أغسطس-2009
خاص - تحظى المواجهات الحاسمة لأبناء القوات المسلحة والأمن بتأيد ومساندة شعبية واسعة بين أوساط المجتمع اليمني الذين يؤكدون وقوفهم بجانب القوات الحكومية واستعدادهم لمواجهة عناصر التمرد والفتنة التي عاثت فساداً بمديريات محافظة صعدة ، مؤكدين واجب الدولة بإزاحة الظلم والإرهاب والتشريد التي ألحقتها عناصر الحوثي عن إخوانهم الذين تعرضوا للقتل والاغتيالات والاختطافات ومنازلهم للتفجير ومزارعهم للعبث .
صنعاء نيوز - وجوههم شاحبة وصورهم تذكرنا بما نشاهده على الفضائيات حين تستعرض الامم المتحدة لبعض تقاريرها على قناة الجزيرة او الـ بي بي سي) او غيرها من القنوات العربية لانشطتها في بعض مناطق القارة السمراء اليابسة افريقيا الفقيرة حفاة عراه غالبيتهم من صغار السن ينظرون إلى الزائرين للمخيم وكانهم حضر من كوكب أخر حتى كبار السن الذين يجاملون القادمين أنت شامي اكيد ؟ أنت عراقي ؟ أنا درست في سوريا وهكذا الكل يسعد بمشاركتك لهم حزنهم الكبير فقدان وطن مع مرتزقة وصفويين لايريدوا احدا معهم .. أنهم فقراء مخيم اللاجئين الارتيريين الذين يعيشون تحت تحت خط الفقر كما شاهدناهم بأم أعيننا نعم لقد كانت زيارتي لمخيم اللاجئين عن طريق علاقة طيبة نشئت مؤخرا بيني وبين الاستاذ خضر بن حضرم الجحدلي – مدير مكتب هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية- مكتب اليمن الرجل الذي وهب نفسه لأعمال الخير فلم اراء شخصا يحب فعل الخير ويسعى بما أوتي من قوة إلى المشاركة وزرع الابتسامة على وجوه الأطفال الفقراء أينما وجدوا,.. حين يفضل المشاركة في حمل اكياس الدقيق التي حرص ليلة الثلاثاء الماضي ان لاينام وان لايذهب إلى أستراحة الفندق حتى يطمئن على وصول السيارات المحملة بالمواد الغذائية والادوية لمخيم اللاجئين الارتيريين فقد طلب الاستاذ رئيس الإغاثة مرفقته إلى الحديدة لتوزيع معونات للفقراء حينها بادرت سريعا وقلت على طول واي وقت حينها لم اكن أتوقع بان هناك أخوة لنا من أفراد الشعب الارتيري مسلمون يعيشون بيننا وسط حرارة شمس الصيف الحارقة اغلب أسرهم تتضور جوعا في منطقة تبعد عن العاصمة صنعاء أكثر من (400) كيلوا متر تقريبا في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

الأحد, 09-أغسطس-2009
عبد الواحد البحري - وجوههم شاحبة وصورهم تذكرنا بما نشاهده على الفضائيات حين تستعرض الامم المتحدة لبعض تقاريرها على قناة الجزيرة او الـ بي بي سي) او غيرها من القنوات العربية لانشطتها في بعض مناطق القارة السمراء اليابسة افريقيا الفقيرة حفاة عراه غالبيتهم من صغار السن ينظرون إلى الزائرين للمخيم وكانهم حضر من كوكب أخر حتى كبار السن الذين يجاملون القادمين أنت شامي اكيد ؟ أنت عراقي ؟ أنا درست في سوريا وهكذا الكل يسعد بمشاركتك لهم حزنهم الكبير فقدان وطن مع مرتزقة وصفويين لايريدوا احدا معهم .. أنهم فقراء مخيم اللاجئين الارتيريين الذين يعيشون تحت تحت خط الفقر كما شاهدناهم بأم أعيننا نعم لقد كانت زيارتي لمخيم اللاجئين عن طريق علاقة طيبة نشئت مؤخرا بيني وبين الاستاذ خضر بن حضرم الجحدلي – مدير مكتب هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية- مكتب اليمن الرجل الذي وهب نفسه لأعمال الخير فلم اراء شخصا يحب فعل الخير ويسعى بما أوتي من قوة إلى المشاركة وزرع الابتسامة على وجوه الأطفال الفقراء أينما وجدوا,.. حين يفضل المشاركة في حمل اكياس الدقيق التي حرص ليلة الثلاثاء الماضي ان لاينام وان لايذهب إلى أستراحة الفندق حتى يطمئن على وصول السيارات المحملة بالمواد الغذائية والادوية لمخيم اللاجئين الارتيريين فقد طلب الاستاذ رئيس الإغاثة مرفقته إلى الحديدة لتوزيع معونات للفقراء حينها بادرت سريعا وقلت على طول واي وقت حينها لم اكن أتوقع بان هناك أخوة لنا من أفراد الشعب الارتيري مسلمون يعيشون بيننا وسط حرارة شمس الصيف الحارقة اغلب أسرهم تتضور جوعا في منطقة تبعد عن العاصمة صنعاء أكثر من (400) كيلوا متر تقريبا في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

الأحد, 09-أغسطس-2009
صنعاء نيوز - في إطار الفعاليات السياسية التي يقيمها منتدى الوحدة اليمنية بمحافظة أبين .. أقيم صباح يوم أمس الأربعاء الموافق 5/8/2009م اللقاء الموسع لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بزنجبار والقيادات النسوية بالمحافظة ، بحضور الأخ/عبدالمجيد الصلاحي مستشار المحافظ المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بأبين ، والأخ/قاسم محمد حسين مدير عام مديرية زنجبار ، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وقيادة وأعضاء المجلس المحلي بمديرية زنجبار والأخت/آمنة محسن العبد رئيسة إتحاد نساء اليمن م/أبين عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعدد من الشخصيات السياسية والوطنية والنسوية أبين .. محمد صالح الشحيري - في إطار الفعاليات السياسية التي يقيمها منتدى الوحدة اليمنية بمحافظة أبين .. أقيم صباح يوم أمس الأربعاء الموافق 5/8/2009م اللقاء الموسع لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بزنجبار والقيادات النسوية بالمحافظة ، بحضور الأخ/عبدالمجيد الصلاحي مستشار المحافظ المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بأبين ، والأخ/قاسم محمد حسين مدير عام مديرية زنجبار ، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وقيادة وأعضاء المجلس المحلي بمديرية زنجبار والأخت/آمنة محسن العبد رئيسة إتحاد نساء اليمن م/أبين عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعدد من الشخصيات السياسية والوطنية والنسوية
الأربعاء, 05-أغسطس-2009
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)