shopify site analytics
كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الوزير المهندس هشام شرف عبدالله: إن من غير المتوقع أن تطرأ تغيرات كبيرة في وضع العملة المحلية بسبب الأداء الجيد للبنك المركزي اليمني واستخدامه العديد من الأدوات المالية والنقدية الصائبة،  وكذلك لوجود تدفقات مالية غير رسمية هائلة بسبب تسيير أنشطة وعمليات وتحرّكات العدوان علي اليمن.

الإثنين, 10-أغسطس-2015
صنعاء نيوز - قال الوزير المهندس هشام شرف عبدالله: إن من غير المتوقع أن تطرأ تغيرات كبيرة في وضع العملة المحلية بسبب الأداء الجيد للبنك المركزي اليمني واستخدامه العديد من الأدوات المالية والنقدية الصائبة، وكذلك لوجود تدفقات مالية غير رسمية هائلة بسبب تسيير أنشطة وعمليات وتحرّكات العدوان علي اليمن.
1
ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)