shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قتل جنديان وأصيب أربعة آخرون في اشتباكات بين القوات الحكومية ومسلحين من حزب الاصلاح المعارض شمال مدينة تعز وذلك بعد يوم واحد من سريان اتفاق تهدئة بين الطرفين .

الإثنين, 01-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
- قتل جنديان وأصيب أربعة آخرون في اشتباكات بين القوات الحكومية ومسلحين من حزب الاصلاح المعارض شمال مدينة تعز وذلك بعد يوم واحد من سريان اتفاق تهدئة بين الطرفين .

وقال مصدر أمني في تعز (وسط اليمن) ان المليشيات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين " اقدمت على مهاجمة عدد من النقاط الأمنية الواقعة في الحزام الأمني لمدينة تعز فجر اليوم.

وافاد إن عناصر تلك المليشيات هاجمت النقاط وأطلقت النار من أسلحة مختلفة على الجنود المرابطين فيها والذين تصدوا لهم وخاضوا معهم اشتباكات عنيفة مما أدى إلى مصرع عدد من تلك العناصر وإصابة آخرين ولاذ البقية بالفرار.

وأضاف المصدر إن رجال الأمن يقومون حاليا بتعقب العناصر التي تمكنت من الفرار للقبض عليها وتقديمها للعدالة, مشيرا إلى أن ما أقدمت عليه تلك العناصر يومنا هذا من ارتكاب جريمة بحق أولئك الجنود والاعتداء على النقاط الأمنية بتعز يعد خرقا لاتفاق التهدئة الذي تم بإشراف اللجنة المكلفة من قبل نائب رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي وبمشاركة ممثلين عن أحزاب اللقاء المشترك وشخصيات اجتماعية ورجال أعمال من أبناء محافظة تعز.

في حين افاد سكان في مدينة و تعز ان الطيران الحربي قصف مواقع في شارع الستين شمال مدينة تعز كما قصف مناطق في اتجاه شرعب , واضافوا ان قوات الجيش ردت بعنف صباح اليوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)