shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى مكتب رجل الدين المتشدد عبدالمجيد الزنداني احد قيادات حزب الاصلاح ورئيس جامعة الإيمان الدينية . قيام الزنداني بقيادة المجاميع المسلحة التي هاجمت معسكر الصمع في أرحب .

الإثنين, 01-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
- نفى مكتب رجل الدين المتشدد عبدالمجيد الزنداني احد قيادات حزب الاصلاح ورئيس جامعة الإيمان الدينية . قيام الزنداني بقيادة المجاميع المسلحة التي هاجمت معسكر الصمع في أرحب .

وحمل الزنداني وزارة الدفاع وجميع الجهات الأمنية والعسكرية مسؤولية تبعات نشر ذلك الخبر الذي وصفه " بالكاذب" وما قد يتعرض له فضيلة الزنداني او المؤسسات التي يديرها أو أي من أقربائه نتيجة ذلك.

وتحدث بيات مكتب الزنداني عن حملة إعلامية يشنها الاعلام الرسمي ضده نتيجة لمواقفه التي اسماها بـ "الشرعية" إزاء ما يجري في البلاد وموقفه المؤيد لثورة الشباب السلمية , مشيرا إلى ان هيئة علماء اليمن اكدت على حرمة الاعتداء على المواطنين الآمنين في مدنهم وقراهم وبيوتهم وحرمة دماء اليمنيين.

وتجنب بيان الزنداني الاعتداء على المعسكرات جنود الجيش والأمن , وقتل الجنود .
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)