shopify site analytics
إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبر عدد من المواطنين استطلع ارائهم موقع "براقش نت" عن استياءهم نتيجة الانطفاء شبه الكامل للكهرباء جراء الاعمال التخريبية ضد منشائتها.

الثلاثاء, 02-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
عبر عدد من المواطنين استطلع ارائهم موقع "براقش نت" عن استياءهم نتيجة الانطفاء شبه الكامل للكهرباء جراء الاعمال التخريبية ضد منشائتها.
مطالبين الدولة بوضع حد لمثل هذه الممارسات من قبل البعض وضرورة القاء القض عليهم واحالتهم الى القضاء.
حيث اشار المواطن مجاهد حمود وهو موظف في وزارة التربية والتعليم بأن الانطفاء في اول يوم رمضان قد اصاب الناس بالاحباط حيث وكما قال: "فقد تناولنا فطورنا على ضوء الشموع التي ارتفع سعرها بشكل جنوني".
من جانبه يقول الاخ/ يحيى عبدالله بأنه بالضرورة ان تقوم الحكومة بواجباتها في تقفي من يقوم بمثل هذه الاعمال التي احالت نهار اليمنيين ولياليهم الى ظلام دامس.
الاخ محمود رهضة اوضح بأنه وكأنه لايكفي المواطن اليمني ما يعانيه من نقص في المشتقات النفطية والغاز وارتفاع الاسعار حتى يأتي مثل هئولاء المخربين ليزيدوا الطين بلة.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)