shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم بطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات التجارية والحكومية بمحافظة عدن التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم في الصالة الرياضية المغلقة بعدن.

الأربعاء, 03-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


بدأت اليوم بطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات التجارية والحكومية بمحافظة عدن التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم في الصالة الرياضية المغلقة بعدن.

حيث بدأت البطولة بإقامة مباراتين التقى في الأولى فريقا شركة مصافي عدن ومؤسسة العيسي وانتهت بفوز فريق شركة المصافي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وفي المباراة الثانية التقى فريقا شركة موانئ دبي واتحاد الشرطة وانتهى اللقاء بفوز فريق اتحاد الشرطة بإحدى عشر هدفا مقابل خمسة أهداف لشركة الموانئ.

وستقام يوم غد مباراتان يلتقي في الأولى فريق مكتب التربية والتعليم مع فريق جامعة عدن, ويلتقي في الثانية فريق المنطقة العسكرية الجنوبية مع فريق مكتب الصحة.

تجدر الإشارة إلى ان هذه البطولة ينظمها البنك الأهلي اليمني سنويا ويشارك في بطولة هذا العام 17 فريقا قسمت على أربع مجموعات ضمت على النحو التالي:
المجموعة الأولى: شركة مصافي عدن، مؤسسة العيسي، شركة موانئ دبي، اتحاد الشرطة.
المجموعة الثانية: مكتب التربية والتعليم, جامعة عدن, المنطقة العسكرية الجنوبية، مكتب الصحة.
المجموعة الثالثة: مؤسسة السراري، البنك الأهلي اليمني، نقابة المحاميين ، مؤسسة الكهرباء.
المجموعة الرابعة: المطار واليمنية، استكشافات النفط، شركة بلقيس للأدوية، مؤسسة الاتصالات، مكتب الأشغال العامة.

وسيتأهل الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية التي تبدأ بالدور ربع النهائي ثم التأهل إلى الدور نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام يوم 25 من رمضان المبارك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)