shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالب اهالي منطقة المعاشيق بعدن باسترجاع اراضيهم ومنازلهم المنهوبة التي نهبها ابناء الشيخ الاحمر

الجمعة, 05-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -

طالب اهالي منطقة المعاشيق بعدن باسترجاع اراضيهم ومنازلهم المنهوبة التي نهبها ابناء الشيخ الاحمر

وكان حميد الاحمر الذي استغل نفوذ أبيه كرئيس لحزب التجمع اليمني للاصلاح، ورئيس لمجلس النواب، والذي بدأ ببناء ثروة أسطورية بطرق غير مشروعة مستقوياً بنفوذ الأخوان المسلمين الذي استشرى في أعقاب دورهم الكبير في الاطاحة بالاشتراكيين والقضاء على سلطة “علي سالم البيض” في حرب 1994م، التي كان نصيب حميد الأحمر منها منزل “علي سالم البيض” في عدن وعشرات الأراضي في عدن والمكلا.

ومن المعروف ان ابناء الاحر الاخرين قد استولوا على عدد من الاراضي والمنازل التي كانت مملوكة لمسئولين في الدولة من المنتمين للحزب الاشتراكي وهو ماتسبب في تذمر العديد من ابناء المحافظات الجنوبية واستنكارهم لمثل هذه الممارسات.

واشار اهالي المعاشيق في مطالباتهم بأن ما اقدم عليه اولاد الاحمر من سطو على اراضيهم ومنازلهم يعد امر مخالفاً للقانون ومسيئاً للحودة الوطنية.

مضيفين بأن مانسمعه اليوم من دعوات لانفصال الجنوب عن الشمال هو بسبب مثل هذه الممارسات التي لايرتضيها احد.

وقالوا بأنهم سيقومون برفع قضاي ضد اولاد الاحمر حتى يسترجعون اراضيهم ومنازلهم المنهوبة والتي تم السطو عليها بالقوة ودون وجه حق.
برقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)