shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال وكيل وزارة الدفاع الأمريكي لشؤون الاستخبارات مايكل فيكرز إنه تربط الولايات المتحدة واليمن مصالح مشتركة قوية في مواجهة خطر القاعدة المستمر على اليمن والمنطقة .

الجمعة, 05-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
قال وكيل وزارة الدفاع الأمريكي لشؤون الاستخبارات مايكل فيكرز إنه تربط الولايات المتحدة واليمن مصالح مشتركة قوية في مواجهة خطر القاعدة المستمر على اليمن والمنطقة .

و توقع فيكرز ، الذي يزور اليمن حاليا " إستمرار هذا التعاون الوثيق " .

و بحسب السفارة الأمريكية في صنعاء فقد قام فيكرز بزيارته الأولى لصنعاء بصفته وكيلا لوزارة الدفاع أمس الخميس للتشاور مع المسؤولين اليمنيين حول العلاقات الثنائية.

و كان بحث وكيل وزارة الدفاع الأمريكي لشؤون الاستخبارات مع رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء احمد على الأشول بصنعاء أوجه العلاقات المشتركة ومجالات التعاون العسكري القائم بين جيشي البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها وبوجه خاص في مجال مكافحة الإرهاب وكذلك في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات العسكرية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء جهود البلدين في مجال مكافحة الإرهاب حيث أشاد مساعد وزير الدفاع الأمريكي بالجهود التي تبذلها اليمن في هذا المجال .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)