shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خطف نادي العروبة الرياضي بصنعاء لقب بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في تاريخ هذا النادي الوليد بعد فكرة وحكاية الدمج بين ناديي الأمن المركزي والسبعين.

الأحد, 07-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


خطف نادي العروبة الرياضي بصنعاء لقب بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في تاريخ هذا النادي الوليد بعد فكرة وحكاية الدمج بين ناديي الأمن المركزي والسبعين.

وجاء تتويج نادي العروبة بلقب هذا الموسم الكروي (2010-2011م) عقب أن قدم النادي عروضاً كروية جميلة وأصبح بين كبار أندية النخبة في فترة وجيزة.

استطاع العروبة بكتيبة النجوم والمواهب الوصول إلى منصات التتويج فارضا نفسه على المنافسة والساحة الرياضية عموما، بعد أن قدم أبناؤه ولاعبوه موسما كرويا استثنائيا لفت من خلالها نظر الجميع، بالرغم من ما شهدته البطولة من عواصف وأزمات لم تكن الطريق مفروشة ومرشوشة بالعطور والرياحين، بل إنها كانت مزروعة بالأشواك والعراقيل، لكن بفضل جهود واجتهاد ثلاثي العمل الرياضي والكروي بالنادي (الإدارة- اللاعبين- الجهاز الفني) واصل السير وبخطوات واثقة وطويلة من أجل الوصول إلى اللقب الغالي.

أكد نادي العروبة بأنه كان عند التحدي وأثبت ما قلنا عنه بعد الصعود إلى الدرجة الأولى بانه قد يكون الاستثناء والإضافة القادمة للدوري وأندية الدرجة الأولى.

مؤكدا للجميع بأنه النادي القادم بقوة إلى دوري الأضواء وعالم الكبار، حصد ما زرعته مقومات النجاح لنادي يضم مجموعة من اللاعبين النجوم، الذين تفوقوا وقدموا عروضا تملأ العين في موسم الصراعات والأزمات والاختلافات بين الأندية والاتحاد، خطفوا ذهب الدوري وفازوا باللقب.

هكذا رددت الجماهير العرباوية (يا صنعاء دوري دوري العروبة بطل الدوري) وهكذا كسبت إدارة ناديهم نياشين النجاح والتميز والتفوق الإداري مع مرتبة الشرف.

استفادت من أخطاء وسقطات إدارات الأندية الأخرى في التعامل مع معطيات النجاح لقادم أفضل وأكثر إشراقا بعد أن سخرت جل إمكانياتها وما يقدمه الداعمون لناديهم عقدت صفقات الاحتراف التي شكلت إضافة جديدة متجددة لبقية كتيبة اللاعبين اعتمدت على الجهاز الفني في الوصول إلى الجاهزية في المنافسة التي لا تقبل العك الإداري والصفقات المضروبة!! كما هو حاصل في بعض الأندية التي لا حول لها ولا قوة. .العروبة إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً قدموا هذا الموسم دروساً وعبراً يمكن أن تستفيد منها الأندية التي تهاونت وتخاذلت في دعم فريقها الكروي والوقوف إلى جانبه.. وهي أن من جد وجد!!
"الوسط"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)