shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعلنت وكالة الانباء السعودية في ساعة مبكرة من صباح السبت ان قوات الامن السعودية قتلت مسلحا صباح السبت بعد ان اطلاق النار على نقطة تفتيش قرب قصر وزير الداخلية في جدة.

الأحد, 07-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


اعلنت وكالة الانباء السعودية في ساعة مبكرة من صباح السبت ان قوات الامن السعودية قتلت مسلحا صباح السبت بعد ان اطلاق النار على نقطة تفتيش قرب قصر وزير الداخلية في جدة.

وقالت الشرطة انها لا تستطيع تأكيد مااذا كان الحادث له صلة بالارهاب.

وقال البيان "عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم السبت الموافق 6 / 9 / 1432هـ قام شخص يحمل سلاحا شخصيا بإطلاق النار على نقطة تفتيش في شارع عبدالرحمن المالكي بمحافظة جدة وقد تم التعامل معه على الفور مما أسفر عن مقتله. وبحمد الله لم يصب أحد من المواطنين أو رجال الأمن المتواجدين في الموقع. ولايزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة".

وفي نفس الوقت تقريبا قبل عامين نجا الامير محمد بن نايف ال سعود نجل وزير الداخلية والذي يشرف على برنامج السعودية لمكافحة الارهاب من محاولة اغتيال قام بها مفجر انتحاري تظاهر بانه متشدد تائب.

واحال منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية مكالمة من اجل التعليق على الحادث الى مسفر الجعيد المتحدث باسم شرطة جدة الذي لم يتسن الاتصال به على الفور.

وقال الملازم اول شرطة نواف ناصر انه لا يستطيع تأكيد ماذا كان الحادث هجوما ارهابيا واضاف ان هناك تحقيقا يجري وانه لم ينته بعد وانه سيتم اصدار بيان نهائي بعد انتهاء التحقيق.

وعين الامير نايف الذي يعتقد انه في اواخر السبعينات من عمره كنائب ثان لرئيس الوزراء عام 2009. وقاد الامير نايف حملة السعودية على متشددي القاعدة الذين استهدفوا زعزعة استقرار السعودية فيما بين عامي 2003 و2006. "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)