shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر مصدر أمني مسئول من وصفهم بـ"عصابات أولاد الأحمر" من مغبة تفجير العنف مجدداً في منطقة الحصبة والتمادي في جرائمهم التي تستهدف المقرات الأمنية ورجال الشرطة، وذلك في أعقاب سلسلة اعتداءات نفذتها تلك العصابات،

الأحد, 07-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


حذر مصدر أمني مسئول من وصفهم بـ"عصابات أولاد الأحمر" من مغبة تفجير العنف مجدداً في منطقة الحصبة والتمادي في جرائمهم التي تستهدف المقرات الأمنية ورجال الشرطة، وذلك في أعقاب سلسلة اعتداءات نفذتها تلك العصابات، وما بدى للعيان من تكثيف الحشود القبلية المسلحة المتحالفة مع الجماعات "الدينية" المتطرفة التي يقود من خلالها أولاد الأحمر عمليات التمرد ضد النظام.

وتوعد المصدر الأمني تلك العصابات بردع عنيف يعيد لها صوابها ورشدها طالما عجزت عن فهم لغة الديمقراطية والنظام والقانون.

وقال المصدر في بيان أن ما حدث هو أن مسلحين من العصابات التابعة لأولاد الأحمر قاموا بالاعتداء على احدى النقاط الأمنية باتجاه قاعدة الاصلاح المركزية وتم التعامل معهم.

وطالب المصدر أولاد الأحمر الالتزام بوقف اطلاق النار وحذرهم من الاعتداء على رجال الأمن والمواطنين وممتلكات الدولة وانهاء المظاهر المسلحة لعناصرهم, ودعاهم الى التوقف عن القيام بأية استفزازت من شأنها تعكير صفو الأمن, والحرص على احترام قدسية شهر رمضان الكريم.

وأكد المصدر الأمني أنه في حالة استمرار تلك العصابات في غيها وتماديها في ارتكاب أعمالها الاجرامية والتخريبية فان رجال الأمن سيقومون بواجبهم حفاظا على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)