shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد مرور حوالي  أربعة أشهر على زواج المخرج خالد يوسف من الفنانة التشكيليّة السعوديّة شاليمار شربتلي  اخيراً ظهرت صور زفافهما الذي اقيم على البحر في جدة

الأحد, 07-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
بعد مرور حوالي أربعة أشهر على زواج المخرج خالد يوسف من الفنانة التشكيليّة السعوديّة شاليمار شربتلي اخيراً ظهرت صور زفافهما الذي اقيم على البحر في جدة.

وكان قد حضر الحفل 150شخصاً من العائلة و الأصدقاء المقرّبين، وقد ارتدت شاليمار فستانا من تصميم المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب.

ويقيم حالياً الزوجان في مصر ، حيث أن خالد مرتبط بمصر ولا يمكن أن يتركها خاصة وأنه كان من ابرز المشاركين في الثورة المصرية والمرابطين في ميدان التحرير .

يذكر أن الجمهور من متابعي اعمال المخرج خالد يوسف وبطلة اعماله غادة عبد الرازق كانوا يعتقدوا أن ثمة علاقة حب تجمعهما ، ولكن تغير الامر وفجأة أعلن خالد يوسف أنه سيتزوج من شاليمار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)