shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي تنفيذ حملة توعية بمخاطر القات في أوساط الشباب اليمني من خلال فيلم " شجرة الوهم "

الثلاثاء, 09-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
بدأ مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي تنفيذ حملة توعية بمخاطر القات في أوساط الشباب اليمني من خلال فيلم " شجرة الوهم " أعده المركز بالتعاون مع مركز العين الثالثة وبدعم من البنك الدولي.

واستهدفت الفعالية التي نظمها المركز اليوم عشرات الشباب في صنعاء الذين شاهدوا الفيلم متضمنا الآثار السلبية للقات اقتصاديا ونفسيا واجتماعيا وثقافيا وبأسلوب توثيقي ودرامي مميز.

وأثار الفيلم نقاشا حادا بين الشباب الذين أشاروا إلى الأضرار الكبيرة التي تخلقها ظاهرة مضغ أوراق القات وانتشارها بصورة لافتة بين أوساط الشباب وصغار السن، مطالبين ببدائل حقيقة تمكنهم من استغلال أوقات الفراغ وإيجاد وسائل تساعدهم على الإبداع وخدمة أنفسهم ومجتمعهم.

وكان المركز قد نفذ حملة توعية بالفيلم في المدارس الثانوية، حيث نظم مسابقة تتضمن إبداعات الطلاب في الفنون الأدبية حول القات ساهم فيها طلاب بعض المدارس النموذجية بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)