shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الخميس, 11-أغسطس-2011
صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/قائد الحسام صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
اختتمت مشروع الدورات الصيفية لـ37 ألف طالب وطالبة وصرفت ادوية لمراكز غسيل الكلى بتكلفة تزيد عن 150 ملريون ريال:
جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تدشن مشاريع الخير الرمضانية لـ250 ألف فرد بعموم محافظات الجمهورية

تدشن حالياً جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية مشاريع الخير الرمضانية والتي بدأت تنفيذها منذ اول ايام شهر رمضان المبارك، حيث تنفذ الجمعية خلال الشهر الفضيل باقة من المشاريع المختلفة والمتنوعة من اهمها مشروع إفطار الصائم في المساجد ومشروع الإفطار بواسطة الوجبات الجاهزة على الأسر الفقيرة والمتعففة ومشروع توزيع المواد الغذائية العينية..
وأوضح الأخ/ قائد الحسام مدير العلاقات والإعلام بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية في تصريح لـ"صنعاءنيوز" بأنه ومن ضمن مشاريع الخير الرمضانية التي تقوم الجمعية حالياً بتنفيذها في عموم محافظات الجمهورية مشروع توزيع التمور، ومشروع توزيع زكاة الفطر التي ترد إليها ومشروع كسوة العيد للأيتام والفقراء ومشروع هدية العيد وعيدية اليتيم فضلاً عن المشاريع العلمية والدعوية كالاسمار والمسابقات والامسيات والخيم الرمضانية وتوزيع عشرات الالاف من الكتب والتكتيبات والمطويات والنشرات والكروت الدعوية عبر الادارة العلمية في الجمعية.
واشار مدير العلاقات والاعلام بالجمعية الى ان عدد المستفيدين من مشاريع الخير الرمضانية للجمعية لهذا العام أكثر من 250 ألف فرد و70 ألف اسرة محتاجة وذلك في عموم محافظات الجمهورية، وفي مقدمتهم نازحي أبين، حيث توليهم الجمعية قدراً كبيراً من الاهتمام..
ونوه الحسام الى انه بلغ إجمالي المستفيدين من مشاريع الخير الرمضانية في العام الماضي نحو 67800 أسرة وزهاء 221500 فرداً، حيث نفذت الجمعية مشروع افطار الصائم من مواد غذائية ووجبات جاهزة ووجبات مطبوخة موائد افطار واستفادت منه نحو 20 ألف و60 أسرة بتكلفة اجمالية 115 مليون 328 ألف ريال، كما قامت الجمعية بتوزيع تمور بقيمة 23 مليون و231 ألف ريال واستفاد منها نحو 25 الف و500 أسرة، كما استفاد من مشروع الصدقات النقدية نحو 6516 أسرة بمبلغ نحو 7540 مستفيداً.
واضاف مدير العلاقات والاعلام بالجمعية بأن الجمعية اختتمت مشروع المراكز الصيفية والدورات العلمية التي شارك فيها نحو 37 ألف طالب وطالبة في 310 مركز في عموم محافظات الجمهورية، كما اختتمت الجمعية مشروع توزيع الادوية والمحاليل الطبية لمراكز غسيل الكلى في المحافظات بامانة العاصمة وتعز وعدن والحديدة بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان والجهات ذات العلاقة، وذلك بتكلفة 150 مليون ريال والمكونة من 349 ألف كيس وقنينة من المحاليل والادوية وتهدف الجمعية من خلال مشاريعها المختلفة الى بث روح التعاون والتكافل الاجتماعي والتخفيف من معاناة الاسر الفقيرة والمتعففة والجمعية تشكر كل من ساهم معها من فاعلي الخير.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)