shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدانت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب وشبكة محامون ضد الفساد من احتجاز لسيارة المحامي والناشط الحقوقي فهمي سلطان عبدالجبار

الخميس, 11-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
أدانت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب وشبكة محامون ضد الفساد من احتجاز لسيارة المحامي والناشط الحقوقي فهمي سلطان عبدالجبار الصوفي مدير وحدة العون القضائي والقانوني بمؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب عضو شبكة محامون ضد الفساد اليوم من قبل قوات الأمن المركزي وحجزها في الامن المركزي بتعز ..
كما أدانت هذا الإجراء الغير قانوني وذلك ما يعكس تدني ثقافة الأمن وعدم إلمامهم بالقوانين ....
واستنكرت مؤسسة العدالة وشبكة محامون ضد الفساد هذا الإجراء التعسفي والقمعي فأنها تطالب فتح تحقيق حول احتجاز سيارته ، ومعاقبة كل من حاول احتجاز حريته والإفراج عنها فوراً.
وجددت قلقها الكبير لموجة العنف والقمع ضد المحامين والصحفيين والناشطين في هذه الأيام ، داعية كل المنظمات الحقوقية ذات الاهتمام التضامن مع الصحفيين والمحامين والناشطين الحقوقيين والضغط على السلطات للكف عن حربها الشعواء ضد هذه الممارسات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)