shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أنهى المنتخب الالماني لكرة القدم غيابا عن الانتصارات دام 18 عاما أمام البرازيل يوم الاربعاء بعدما تغلب على بطلة العالم خمس مرات بثلاثة أهداف مقابل هدفين جاءت جميعها في آخر نصف ساعة من المباراة الودية التي أقيمت بينهما في شتوتجارت.

الجمعة, 12-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


أنهى المنتخب الالماني لكرة القدم غيابا عن الانتصارات دام 18 عاما أمام البرازيل يوم الاربعاء بعدما تغلب على بطلة العالم خمس مرات بثلاثة أهداف مقابل هدفين جاءت جميعها في آخر نصف ساعة من المباراة الودية التي أقيمت بينهما في شتوتجارت.

وتقدم باستيان شفاينشتايجر لالمانيا من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 61 ثم ضاعف الصاعد ماريو جوتسه تقدم الفريق المضيف بعد ست دقائق.

وقلص روبينيو الفارق للبرازيل في الدقيقة 71 من ركلة جزاء أُخرى لكن البديل اندريه شويرله أعاد المانيا الى المقدمة بالهدف الثالث بعد تسع دقائق.

وأضاف نيمار الهدف الثاني للبرازيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.

وسيطرت البرازيل على مجريات اللعب في أول نصف ساعة لكنها فشلت في استغلال الفرص التي أتيحت لها.

وكان آخر فوز لالمانيا على البرازيل في كولونيا بنتيجة 2-1 في مباراة ودية عام 1993 ثم تغلبت بطلة العالم خمس مرات على منافستها أربع مرات وتعادلت في لقاء واحد خلال المواجهات الخمس التالية بين الفريقين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)