shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد مسئول إعلامي يمني أن عودة الرئيس علي عبد الله صالح إلي اليمن باتت وشيكة وأن الذي يمنون أنفسهم بعدم عودته هم من حاول اغتياله وقيادات الحكومة.

الجمعة, 12-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -

أكد مسئول إعلامي يمني أن عودة الرئيس علي عبد الله صالح إلي اليمن باتت وشيكة وأن الذي يمنون أنفسهم بعدم عودته هم من حاول اغتياله وقيادات الحكومة.

وقال أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية اليمنية في تصريح لصحيفة "الوحدة" اليمنية الأسبوعية: إن عودة الرئيس صالح مؤكدة، ولكنها مرهونة بقرار فريق الأطباء الذي يشرف علي علاجه بالمملكة العربية السعودية.

وحول ما يسمي بـ"المجلس الوطني" الذي يسعي تحالف أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة الرئيسية بالبلاد) إلي تشكيله، قال: إن آية كيانات سوف تنشأ خارج مظلة النظام القانوني والدستوري محكوم عليها بالموت، كونها تفتقر للأرضية الشعبية. وأضاف: إن ما يسمي بـ"المجلس الوطني" هو حصيلة الميل إلي العنف من قبل "اللقاء المشترك" وتكرار لمحاولات الانقلاب علي الشرعية الدستورية، مشيرا إلى أنه ليس هناك كيان مشروع ينشأ خارج إطار الانتخابات وبعيدا عن إرادة الشعب اليمني.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)