shopify site analytics
القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شنت قوات من الحرس الجمهوري في مديرية ارحب حملات دهم و تمشيط في عدد من مناطق ارحب بعد  هجوم تعرض له احد معسكرات الحرس  في المنطقة, وقال مصدر قبلي ان قوات من الحرس توغلت بالاليات العسكرية

الثلاثاء, 16-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
قوات من الحرس تشن حملات دهم وتمشيط في أرحب ومقتل 10 مسلحين والمؤتمر يتهم الاصلاح بمهاجمة معسكر

شنت قوات من الحرس الجمهوري في مديرية ارحب حملات دهم و تمشيط في عدد من مناطق ارحب بعد هجوم تعرض له احد معسكرات الحرس في المنطقة, وقال مصدر قبلي ان قوات من الحرس توغلت بالاليات العسكرية امس الاثنين لتعقب المسلحين الذين هاجموا معسكرا في ارحب , وحسب المصادر فان مالا يقل عن عشرة مسلحين قتلوا في المواجهات .
من جهته قال حزب المؤتمر الحاكم ان قوات الجيش في ارحب صدت هجوما مباغتا على معسكر في منطقة أرحب لمسلحين من حزب الاصلاح وجامعة الايمان , ونقل موقع المؤتمرنت - التابع لحزب المؤتمر الحاكم في اليمن – عن مصادر محلية في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء بأن مجاميع مسلحة تابعة لحزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) وأحزاب المشترك وجامعة الإيمان التي يرأسها عبدالمجيد الزنداني- المتهم بتمويل الإرهاب- شنت امس الاثنين هجوماً مباغتاً على أحد معسكرات الجيش اليمني في أرحب.
وقالت المصادر إن تلك المجاميع هدفت من خلال هجومها المباغت التسلل إلى المعسكر غير أن المقاتلين من منتسبي المعسكر كانوا متيقظين وتصدوا لها وخاضوا معها مواجهات عنيفة وتمكنوا من دحرها بعد أن كبدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
موضحة بأن العديد من العناصر التي شاركت في الهجوم شوهدت وهي تفر بعد فشل هجومها الذي استهدف المعسكر.
وأضافت المصادر بأن تلك المجاميع ضمت عناصر من محافظتي عمران والجوف ومنطقة بني مطر ومناطق أخرى من خارج أرحب.. بما في ذلك عناصر يرجح أنها تنتمي لما يُعرف بجماعة الجهاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)