shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الرئيس علي عبدالله صالح انه لن يتنازل عن السلطة الا بانتخابات رئاسية، وقال انه مستعد للتنازل لنائبه عبدربه منصور هادي لإدارة هذه الانتخابات. قائلا انه لن يرفع شعار السلطة أو الموت، وسينقل السلطة الى عبد ربه منصور، ،

الثلاثاء, 16-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
قال الرئيس علي عبدالله صالح انه لن يتنازل عن السلطة الا بانتخابات رئاسية، وقال انه مستعد للتنازل لنائبه عبدربه منصور هادي لإدارة هذه الانتخابات. قائلا انه لن يرفع شعار السلطة أو الموت، وسينقل السلطة الى عبد ربه منصور، ، ان أوقفت المعارضة جميع أعمالها وتصرفاتها غير الشرعية في المدن اليمنية.
واضاف في كلمة مسجلة له بثت عبر شاشات عرض في افتتاح مؤتمر قبائل اليمن، انه لن يسلم السلطة "للانتهازيين، وتجار الحروب، والمتاجرين بالأرض، والمغفرين للنفط، أصحاب الأمراض المزمنة" الذين قال انهم "سرقوا ثورة الشباب" والثورة عندهم هي "منع البترول والكهرباء عن المواطنين".
وتحدث عن جماعة "زندنية" تهاجم "معسكرات موجودة في اماكنها من الستينات ولم تشهد اي مواجهات بينها وبين المواطنين"، قائلا: "المعسكرات هناك تحرس الطريق، فلماذا يهاجمونها".
وفي كلمته التي بثت له وهو يرتدي الزي التقليدي لصنعاء، قال صالح: "تعرضنا لحادث إجرامي يتنافى وكل الأخلاق". موجها شكره لليمنيين الذين قال انهم "صلوا وصاموا نذرا لسلامة الوطن".
داعيا للحوار وليس للقتل. وقال "أشفق على الشباب الذين يدهفهم الإصلاح لمهاجمة المعسكرات".
قائلا: "هل هكذا تكون الخصومة السياسية"، متسائلا: "لماذا لايسود الحوار بدلا من السيارات المفخخة، او الاعتداء على المعسكرات، او تفجير المساجد، او قتل النفس المحرمة في الشارع"، قائلا: "خاصة ان هناك حزب إسلامي في اللقاء المشترك يرفع شعار الإسلام". قائلا انهم مجموعين من "السلفيين، القاعدة، طالبان".
وقال انه غير متمسك في السلطة التي أرغم بالعودة اليها والترشح لانتخابات 2006م، التي قال ان المشترك لم يجد بينه من ينافس في تلك الانتخابات، فاستأجر شخصا من خارجه.
وقال: "ضايقتم الناس لأنكم عدة فرق، وبينكم من يقول انه إسلامي وهو لاعلاقة له بالإسلام".
وختم كلمته بقوله: "الى اللقاء في صنعاء قريبا"، داعيا أنصاره إلى التمسك بالثوابت الوطنية وهي حسب تعبيره الله والوطن والجمهورية والوحدة اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)