shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت مصادر محلية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين (جنوب اليمن), أن أربع طائرات أميركية, كانت تحمل مؤنا, عبارة عن مواد غذائية ومحروقات وغيرها للواء 25 ميكانيكي

الأربعاء, 17-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -

أعلنت مصادر محلية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين (جنوب اليمن), أن أربع طائرات أميركية, كانت تحمل مؤنا, عبارة عن مواد غذائية ومحروقات وغيرها للواء 25 ميكانيكي المحاصر في عاصمة محافظة أبين منذ شهرين, لكنها وبدلا من ذلك ألقت بالحمولة خارج المعسكر ليستولي عليها أفراد تنظيم "القاعدة" الذي يسيطر على المدينة.

وأضافت المصادر أن أربع طائرات من طراز "سي 130" أميركية, حملت مواد غذائية تكفي المعسكر لخمسة أشهر, لكن أطرافا يمنية زودتها بإحداثيات خاطئة, ما جعلها تلقي بالحمولة إلى عناصر من "القاعدة" , في حين نفى مصدر عسكري ذلك وقال ان لدى القوات الامريكية احداثيات خاصة بها ودقيقة ولديها طائرات استطلاع واقمار صناعية ولاتعتمد على المعلومات من الجانب اليمني .

وقال مصدر محلي لصحيفة ¯"السياسة الكويتية " أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك, إذ ان طائرات عسكرية يمنية وأخرى أميركية ألقت بحمولات كانت مخصصة لقوات اللواء 25 ميكانيكي لكنها أخطأت هدفها وألقت بها لأعضاء "القاعدة".

وقال شهود عيان ل¯"السياسة" إن عناصر "القاعدة" ضيقوا الخناق على معسكر اللواء 25 ميكانيكي بالقرب من مدينة زنجبار بمحافظة أبين من جهة مدينة الصالح ومنطقة الكود, وتوقعوا قيام المسلحين بمهاجمة المعسكر من كل الجهات خلال الساعات المقبلة.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)