shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدرمطلع في قيادة أحزاب اللقاء المشتركبذمار عن خلافات حادة وصراع مبكر بين اقطاب المشترك على تقاسم حصصهم في المجلس الانتقالي الذي تعتزم احزاب المشترك تشكيله اليوم في وقت سقط عشرات

الأربعاء, 17-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -


كشف مصدرمطلع في قيادة أحزاب اللقاء المشتركبذمار عن خلافات حادة وصراع مبكر بين اقطاب المشترك على تقاسم حصصهم في المجلس الانتقالي الذي تعتزم احزاب المشترك تشكيله اليوم في وقت سقط عشرات الجرحى من الشباب المستقلين بمحافظة الحديدة لنفس الاسباب .

ولفت المصدر في تصريح نقله موقع "المؤتمر نت" اليوم الاربعاء الى نشوب خلافات حادة بين قيادات أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة حول تقاسم مقاعد مجلسهم المرتقب والبالغ عددها 6 مقاعد إلى جانب رؤساء فروع أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة، بالإضافة إلى ثلاثة مقاعد مخصصة لما يسمى بتحضيرية حميد للحوار.

وأوضح المصدر أن الخلافات كانت اندلعت بين أطراف المشترك وحزب الإصلاح الذي أصر على الاستئثار بأربعة مقاعد من مقاعد المجلس بينما تم منح الحوثيين مقعدين الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل بقية الأطراف في توليفة المشترك.

مشيرا الى تطور الخلاف لدرجة أن ممثلي الحوثيين رفضوا المشاركة في المجلس المرتقب الأمر الذي دفع بقيادة المشترك بالمحافظة إلى عقد اجتماع وإعادة توزيع المقاعد بحيث استأثر الإصلاح بثلاثة مقاعد بينما تم توزيع الثلاثة المقاعد الأخرى على كلا من الاشتراكي والناصري والبعث .

وفي محافظة الحديدة سقط عشرات الجرحي من المعتصمين هناك حينما هاجمتهم عناصر اصلاحية الليلة الماضية بالعصى والسلاح الابيض والرصاص الحي وذلك بسبب احتجاج الشباب على طريقة اختيار ممثلي مخيم الاعتصام للمشاركة في الفعالية المرتقبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)