shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت مصادر أمنية خاصةان رجال القبائل في محافظة ابين تمكنوا امس من القبض على 15 عنصرا من تنظيم القاعدة بينهم سعودي الجنسية.

الخميس, 18-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -



ذكرت مصادر أمنية خاصةان رجال القبائل في محافظة ابين تمكنوا امس من القبض على 15 عنصرا من تنظيم القاعدة بينهم سعودي الجنسية.

وقالت المصادر ان مسلحين من قبائل "النخعين" تمكنوا من القبض على خمسة من عناصر التنظيم في نقطة "مصره" كانوا قادمين عبر طريق "يرامس" شمال زنجبار.

وفي منطقة "شقرة" تمكن رجال القبائل من القبض على عشرة من تنظيم القاعدة كانوا قادمين من محافظة شبوه والوضيع.

واوضحت المصادر ان قوات بحرية خاصة قامت بنقل عناصر تنظيم القاعدة الذين تم اختطافهم الى سجن الاستخبارات العسكرية.كما اشار ت المصادر انه من ضمن المعتقلين شخص يدعى ناصر الصيعري الذي يحمل الجنسية السعودية.

وتحدثت المصادر ان المقبوض عليهم كانوا يحملون منشورات تحريضية ضد المواطنين والقبائل بأسم أبو محمد ويعتقد أنه لطارق الفضلي الزعيم الجهادي السابق في رفقة بن لادن وهو صهر اللواء المنشق عن الجيش على محسن الاحمر الذي يتزعم حركة انقلاب عسكرية للاطاحة بالنظام.

وفيما يلي أسماء المشتبه بهم الذين القي القبض عليهم بالانتماء للقاعدة

- محمد أحمد محمد

- احمد ناصر السوده

- عبد الله البطاني

- علي أحمد ناصر الحسني

- ناصر عبدالله علي الصيعري

- عبدالله صالح الانسي

- أحمد صالح علوي الجنيدي

- فضل ناصر الشعيبي الحسني

- أحمد عبدالله الصلاحي

- عبدالله حسن الأحمدي
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)