shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبرت الناشطة السياسية الاديبة هدى العطاس عن استنكارها لضم اسمها ضمن المجلس الانتقالي الوطني،

الخميس, 18-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
عبرت الناشطة السياسية الاديبة هدى العطاس عن استنكارها لضم اسمها ضمن المجلس الانتقالي الوطني، وعدم استشرها وأعلمها مسبقا، وقالت أنها تفاجأت بورود اسمها ضمن قائمة الأسماء.
وعبرت في تصريح نقله موقع " نيوزيمن " عن رفضها رفضا قاطعا للمشاركة فيه أو في أي مجالس قادمة لا تعترف بحق الجنوبيين في تقرير مصيرهم بأنفسهم. والاعتراف بحقهم في الحرية واستعادة دولتهم .
ورأت أن وجود اسماء جنوبية ضمن المجلس ليس الا على سبيل الرشوة، والجنوبيون قد تجاوزوا منطق الرشوات.
وقالت إن هذه التسويات والمساومات كأنما يراد بها طمس ابعاد القضية الجنوبية ولا ترتقي إلى مطالب شعب الجنوب التي ضحوا الاف الشهداء بدمائهم من أجل تحقيقها ولن نخذل هذه الدماء الزكية ولن نسكت نداءات من يتموا وثكلوا وجرحوا وأعتقلوا ومازالوا رهن الاعتقال والتنكيل.
وطالبت شباب ثورة التغيير ونهجا على توجهات ثورتهم العظيمة النبيلة في اهدافها، أن يدعموا اخوانهم في الجنوب ويرفعوا اصواتهم مطالبين بحق أبناء الجنوب في تقرير المصير.
ودعت القيادات الجنوبية التي وردت أسمائها الى إتخاذ موقف واضح وصريح يوقف هذا النهج من القوى السياسية والحزبية المراد به تمييع القضية الجنوبية واسكات الحق الجنوبي أنها لمسئولية تلقى على عاتقهم سيحاسبهم عليها الشعب والوطن والتاريخ.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)