shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ الطيران الحربي اليمني اليوم عدة طلعات جوية فوق مدينة زنجبار محافظة ابين وقام بقصف ساحة ملعب الشهداء في زنجبار،

الخميس, 18-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
نفذ الطيران الحربي اليمني اليوم عدة طلعات جوية فوق مدينة زنجبار محافظة ابين وقام بقصف ساحة ملعب الشهداء في زنجبار، وكلية التربية ومكتب التأمينات في المدينة.

وقال مراسل براقش نت ان الطيران الحربي قام ايضا بقصف نقاط تفتيش في منطقة شقرة في محافظة ابين التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة.

وكانت مصادر محلية قد اعلنت الخميس ان مسلحين يعتقد انهم اعضاء في تنظيم القاعدة سيطروا على قرية شقرة في محافظة ابين، احد معاقل الشبكة المتطرفة في جنوب اليمن.

وقالت المصادر ان "عناصر مسلحة ينتمون الى تنظيم القاعدة تمكنوا الاربعاء من استعادة سيطرتهم على بلدة شقرة الساحلية على بعد 35 كلم شرق زنجبار بعد ان وقعت تحت سيطرة مسلحين قبلين قبل نحو شهر".

ياتي ذلك في الوقت الذي وقت في اشتباكات اليوم بين قوات الجيش المرابطة في دوفس ومسلحين تابعين لتنظيم القاعدة.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)