shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعدما أثبتت تحقيقات النيابة انتحار الفنانة الجزائرية نغم فتوكي ابنة شقيقة المطربة وردة

الأحد, 21-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
بعدما أثبتت تحقيقات النيابة انتحار الفنانة الجزائرية نغم فتوكي ابنة شقيقة المطربة وردة، خرج زوجها لينفي كل ما نشر حول انتحارها ويؤكد أن زوجته لم تنتحر بل سقطت من شرفة المنزل.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من أهالى منطقة النزهة يفيد بمصرع ربة منزل إثر قيامها بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق السادس تبين فيما بعد انها الفنانة نغم ابنة شقيقة المطربة الجزائرية وردة .

وكشفت التحقيقات أنها اقدمت على الانتحار كونها مصابة بحالة اكتئاب منذ فترة، ويتم علاجها بإحدى المصحات النفسية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق .

من جهته أكد زوجها ايهاب خورشيد وهو شقيق الفنان الراحل عمر خورشيد أنه لا توجد أي شبهة جنائية حول مصرعها، حيث إنها سقطت من الدور السادس عندما كانت تقوم بتنظيف التكييف، فاختل توازنها.

وأشار إلى أنها كانت تعيش بمفردها في الشقة، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنانة نغم ظهر اليوم من مستشفى كليوباترا إلى مقابر الأسرة على أن يتم العزاء غدا بمسجد الصديق بشيراتون المطار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)