shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة "الزهراء" الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة وبالتعاون مع شركة يمن موبايل يوم أمس مشروع توزيع العديد من المشاريع الرمضانية بالمحافظة،

الثلاثاء, 23-أغسطس-2011
صنعاء نيوزالحديدة / غمدان أبوعلي -
دشنت مؤسسة "الزهراء" الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة وبالتعاون مع شركة يمن موبايل يوم أمس مشروع توزيع العديد من المشاريع الرمضانية بالمحافظة، المتمثلة بمشروع توزيع الطرود الغذائية والتمور للأسر الفقيرة والمحتاجة والذي سيستفيد منها أكثر من 1000 أسرة من أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة الحديدة ..
وأوضح الشيخ / محمد سعد الحطامي رئيس المؤسسة في تصريح خاص بأن المشاريع التي تدشنها المؤسسة بالتعاون مع شركة يمن موبايل خلال ليالي شهر رمضان المبارك تحتوي على 1000 طرد غذائي يستفيد منة أكثر من ألف أسرة من معظم مديريات المحافظة . وأشار الحطامي إلى أن الطرود الغذائية تحتوي على الأصناف الضرورية من المواد الغذائية كالأرز والتمور والحليب والدقيق .. وأشاد في ختام تصريحه للصحيفة بالجهود التي يبذلها القائمون على شركة " يمن موبايل " في الاهتمام وتقديم سبل الدعم للفقراء والمحتاجين بالمحافظة والعمل على إنجاح الخطط والأنشطة وتحقيق الأهداف المرجوة من نشأتها، معبراً عن شكره الجزيل لكل الخيرين والداعمين للمؤسسة ومساندتهم في رسم الابتسامة على شفاه كل فقير ومحتاج بالمحافظة.
من جانبة أوضح الأخ / حمدي الأهدل مسئول الترويج في شركة يمن موبايل أثناء توزيع الطرود الغذائية بأن شركة يمن موبايل بالتعاون مع مؤسسة الزهراء تحرص من خلال هذا المشروع الأنساني الى تعميق مبدأ التكافل بين المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم ...، وأشار الى أن الهدف من توزيع الطرود الغذائية هو مساعدة الأسر الفقيرة في توفير إحتياجات رمضان والعيد والمساهمة في التخفيف من أعباء الأسر. ولفت إلى أن الطرود الغذائية الرمضانية التي تم توزيعها تحتوي على الدقيق والأرز والتمر والحليب المجفف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)