shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحتفلت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمحافظة الحديدة يوم أمس بتخريج عدد من حفاظ كتاب الله الكريم بينهم (61) مجازاً ومجازة برواية حفص بن عاصم من مركز الإقراء بالإجازة والسند  ....

الثلاثاء, 23-أغسطس-2011
صنعاء نيوزالحديدة / غمدان أبوعلي -
أحتفلت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمحافظة الحديدة يوم أمس بتخريج عدد من حفاظ كتاب الله الكريم بينهم (61) مجازاً ومجازة برواية حفص بن عاصم من مركز الإقراء بالإجازة والسند ....
وفي حفل التكريم ألقيت العديد من الكلمات من قبل الشيخ عبدالله حسن خيرات عضو مجلس النواب نائب رئيس الجمعية والشيخ / محمد عاموة والشيخ / حسن صغير يغنم والشيخ / إسماعيل عبدالباري هنأت في مجملها هذه الكوكبة من حفاظ كتاب الله الكريم بتشرفهم بحمل كتاب الله.
وحثت الكلمات الحفاظ والحافظاتعلى أهمية تجسيد أخلاق القرآن الكريم وتربية الأجيال عليها بتعليمهم كتاب الله وآدابه والعمل بمقتضياته لإيجاد مجتمع إسلامي مترابط يقوم على مبادئ التآخي والوسطية والاعتدال ,, وأشاروا إلى المنزلة والمكانة التي يحتلها حفاظ كتاب الله الكريم في الدنيا والآخرة ..
مشيدين بالجهود التي تبذلها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم لتعليم كتاب الله في جميع المحافظات وما حققته من نتائج وثمار طيبة في خدمة كتاب الله.
من جانبة أوضح الأستاذ / مفضل إسماعيل غالب رئيس فرع الجمعية بالمحافظة بأن هذا الحفل يأتي تتويجاً لسلسلة من الأنشطة والفعاليات التي أقامتها الجمعية في هذا العام , وأشار الى أن ما يبذله فرع الجمعية من نشاط لتحفيظ القرآن الكريم وتدريسه في حلقاته المنتشرة في عموم المحافظة يأتي بدعم من رجال المال والأعمال والخيرين في هذه المحافظ الذين نوجه لهم الشكر والامتنان لما يبذلونه من أموال يستثمرونها في رصيدهم الأخروي ليكونوا مع حفاظ كتاب الله في جنان الخلد جزاءا من الله لتسخيره في خدمة كتابه حفظا وتدريسا للأجيال المسلمة.
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من العلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)