shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي الممثل الكوميدي التونسي سفيان الشعري جراء نوبة قلبية مفاجئة عن 49 عامًا.

الثلاثاء, 23-أغسطس-2011
صنعاء نيوز -
توفي الممثل الكوميدي التونسي سفيان الشعري جراء نوبة قلبية مفاجئة عن 49 عامًا.

ونعت وزارة الثقافة الثلاثاء 23 أغسطس/آب الشعري، وتقدمت بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى الأسرة الفنية والإعلامية.

وأثارت وفاته حزنًا كبيرًا في الشارع التونسي للمكانة التي يحظى بها الشعري الذي أصبح منذ سنوات النجم الأول للفكاهة في تونس.

بدأ الشعري نشاطه الفني تقنيًا ومكلفًا بالإنتاج في فرقة مدينة تونس، قبل أن ينضم إلى عالم التمثيل التلفزيوني والمسرحي.

عرف نجاحًا منقطع النظير من خلال تقمصه لشخصية (السبوعي) الكوميدية في السلسلة الهزلية (شوفلي حل) في خمسة أجزاء، إلى جانب فنانين مرموقين من أمثال منى نور الدين، وكمال التواتي، وكوثر الباردي، ومسلسل (نسيبتي العزيزة) الذي يُبث حاليًا على قناة "نسمة" التونسية.

وقدم أيضًا برنامجه التلفزيوني (سفيان شو) الموجه للأطفال. وأدى الشعري أيضًا أدوارًا رئيسيةً على خشبة المسرح من خلال (سعدون 28)، ومسرحية (الماريشال)، ومسرحية (الكوميدينو)، بمشاركة عديدٍ من فناني الكوميديا التونسيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)