shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - داهمت قوات الأمن اليمنية اعتصاما اقامه العشرات من الشباب في حوض الاشراف قرب مبنى محافظة تعز للمطالبة بسرعة حسم الثورة .

الجمعة, 26-أغسطس-2011
صنعاءنيوز -

داهمت قوات الأمن اليمنية اعتصاما اقامه العشرات من الشباب في حوض الاشراف قرب مبنى محافظة تعز للمطالبة بسرعة حسم الثورة .
وقال: في تعز ان قوات الأمن أطلقت الرصاص الحي في الهواء اثناء تفريق الاعتصام وان قوات الامن استخدمت العصي والهروات في تفريق المتظاهرين وان اثنين على الاقل من الشباب أصيبوا فيما تم اعتقال خمسة آخرين وطاردت قوات الامن الشباب في الشوارع والازرقة القريبة .

يأتي هذا في وقت حذرت اللجنة المكلفة بالتهدئة في محافظة تعز من أن الأوضاع في المحافظة مشحونة ومتوترة وقابلة للانفجار في أي لحظة، بعد نحو ثلاثة أسابيع من توقف أعمال العنف المندلعة بين قوات الأمن والحرس الجمهوري من جهة، ومسلحين قبليين مؤيدين للثورة.

ووقعت الأطراف المعنية في تعز على اتفاق تهدئة في الثامن من أغسطس الجاري لتتوقف بذلك اشتباكات متقطعة اندلعت بين الطرفين منذ اقتحام ساحة الحرية في نهاية مايو الماضي، وأسفرت عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين، إضافة إلى ضحايا من الطرفين.

وكانت مصادر رسمية قد اتهمت اللواء علي محسن الاحمر قائد الفرقة الأولى مدرع بالسعي لتفجير الأوضاع عسكريا في تعز وافشال جهود التهدئة .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)