shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصعيد جديد لقبائل الاحمر: مقتل جندي من قوات النجدة بصنعاءامام ركاب الحافلة التي كان يستقلها

السبت, 27-أغسطس-2011
صنعاءنيوز -
استشهد ظهر يوم امس الجمعة الجندي علي احمد المسلماني من قوات شرطة النجدة في اعتداء غادر تعرض له على أيدي عصابة أولاد الأحمر بالحصبة.
وذكر مصدر أمني مسؤل بأن الجندي المسلماني كان متجه على متن إحدى الباصات من فرزة الحصبة إلى التحرير وأثناء مروره من أمام مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ بمنطقة الحصبة قامت عصابة أولاد الاحمر بإيقاف الباص وأطلقوا طلقتين على الجندي المسلماني استشهد على اثرها.
وحذر المصدر عصابة اولاد الاحمر من التمادي في مثل هذه الاعمال حيث سيكون الرد بما يفرضه القانون. واشار مراقبين انه من الواضح ان عملية اعدام الجندي في الشارع تمثل رسالة تتضمن نوع من التحدي والتصعيد نحو الاعداد مواجهات مسلحة جديدة بين القبائل المعارضة للحكومة وقوات الامن اليمنية.
يمن اون لين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)