shopify site analytics
ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية - الفنان التشكيلي محمود سعيد - غسيل ملابس وغسل دماغ!! - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنتظر أن تكون إدارة القادسية اجتمعت مساء أمس بالمدافع ياسر الشهراني ووكيل أعماله لمناقشة العروض المقدمة للاعب الذي أبدى رغبته بالانتقال..

الأحد, 28-أغسطس-2011
صنعاءنيوز -
المنتظر أن تكون إدارة القادسية اجتمعت مساء أمس بالمدافع ياسر الشهراني ووكيل أعماله لمناقشة العروض المقدمة للاعب الذي أبدى رغبته بالانتقال للهلال ورفض عرض النصر الذي يفوق العرض الهلالي ماديا وأبدت إدارة القادسية موافقتها عليه، فيما قدمت إدارة الهلال عرضا آخر بانتقال اللاعب لمدة موسم بالإعارة تنتهي بالانتقال النهائي في حال تسليم مبلغ الانتقال مع نهاية الموسم إذ ستتم مناقشة هذا العرض مع اللاعب والوصول إلى حل مرضي للطرفين. وعلمت "دنيا الرياضة" أن إدارة القادسية ستجبر اللاعب على التوقيع للفريق حسب نظام الاحتراف الذي ينص على أن يوقع اللاعب الهاوي أول عقد احترافي مع ناديه الأصلي أو استمراره كلاعب هاوٍ إذا لم يتفق الطرفان على الوصول للعرض المناسب من بين العروض المقدمة لإدارة النادي.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لانتقال مدافع القادسية ياسر الشهراني لصفوف الفريق وقال: "المفاوضات مازالت جارية مع إدارة القادسية وتبقى أيام عدة لحسم الموضوع ونتمنى من الجماهير الهلالية أن تدعو لنا بالتوفيق وإنهاء هذا الملف قبل العيد وإهداء هذه الصفقة كعيدية للجماهير الهلالية".

من جهة ثانية بين الكشف الطبي الذي أجراه لاعب وسط الهلال المغربي عادل الهرماش في الامارات حاجته إلى العلاج ٣٠ يوماً فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)