shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



الإثنين, 29-أغسطس-2011
صنعاء نيوز - احتجز جهاز الأمن القومي اليمني، الداعية الإسلامي المصري، وجدي غنيم، لدى وصوله مساء اليوم  إلى مطار صنعاء الدولي، صنعاءنيوز -
احتجز جهاز الأمن القومي اليمني، الداعية الإسلامي المصري، وجدي غنيم، لدى وصوله مساء اليوم إلى مطار صنعاء الدولي، بمعية زوجته، قادما من دولة قطر.

وقالت المصادرأن جهاز الأمن القومي منع الداعية وجدي غنيم من دخول اليمني، وأبلغوه بأنه شخص غير مرغوب فيه في الأراضي اليمنية. وأكدت المصادر بأن غنيم سيظل محتجزا حتى صباح الغد، كي يتم ترحيله بمعية عائلته إلى دولة قطر، مرة أخرى، بالرغم من أن لديه إقامة رسمية في اليمن، صادرة من قبل الحكومة اليمنية. والداعية الإسلامي وجدي غنيم مقيم في اليمن منذ عدة سنوات.

وقالت صحيفة الوفد المصرية إن أجهزة الامن فى المطار قد استوقفت غنيم، الذى كان متجها من مسقط إلى صنعاء حيث مقر إقامته، وأبلغته أنه غير مرغوب به فى اليمن وهو ما جعل الداعية الاسلامي يرد على كلامهم بغضب شديد، وحدثت مشادة فى المطار اختفى بعدها إلى جهة غير معلومة تاركا زوجته وحيدة فى صالة المطار.
مأرب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)