shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تستهدف 4500 أسرة فقيرة ومحتاجة:
مؤسسة ريدان الخيرية  تدشن اليوم مشروع توزيع كسوة العيد للاسر الفقيرة في امانة العاصمة ومختلف المحافظات

الإثنين, 29-أغسطس-2011
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
تستهدف 4500 أسرة فقيرة ومحتاجة:
مؤسسة ريدان الخيرية تدشن اليوم مشروع توزيع كسوة العيد للاسر الفقيرة في امانة العاصمة ومختلف المحافظات

ـ دشنت اليوم مؤسسة ريدان الخيرية للتراث والتنمية مشروع توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة والمتعففة في امانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية..
واوضح الاخ/عبدالعزيز العقاب رئيس مؤسسة ريدان الخيرية للتراث والتنمية في تصريح لـ"صنعاء نيوز" بأن المؤسسة تدشن اليوم فعاليات مشروع توزيع كسوة العيد والتي تستهدف عدد من الاسر الفقيرة والمتعففة في امانة العاصمة ومختلف المحافظات، مفيداً بأن المؤسسة اختتمت امس فعاليات توزيع مشروع المساعدات الرمضانية من مواد غذائية لأكثر من خمس الاف أسرة فقيرة ومحتاجة والتي بدأت منذ الايام الاولى من شهر رمضان المبارك.
واشار العقاب الى ان المؤسسة قامت بتوزيع مواد غذائية للاسر الفقيرة والمحتاجة في كل من محافظة ابين والتي استهدفت (650 حالة) من مديريتي جعار وزنجبار من بينهم النازحين، واستهدفت ايضاً الفين حالة في مديريات (الصليف، والضحى، والخوخة والدريهمي بمحافظة الحديدة) وتتمثل المعونات مبالغ نقدية لشراء المتطلبات اليومية من رز وزيت ودقيق لكل اسرة ما يقارب الخمسة الاف ريال، بالاضافة الى الف حالة فقيرة مستهدفة في عدد من مديريات محافظة اب. و300 حالة في مديرية المخاء بمحافظة تعز.
واضاف رئيس المؤسسة بأن مشروع كسوة العيد يستهدف خمسة الاف حالة من محافظات (الحديدة وأبين واب وصنعاء وامانة العاصمة وحجة والمحويت وتعز).. وتشمل هذه المساعدة كسوة كاملة لكل فرد من افراد الاسر المحتاجة وذلك بمبلغ اجمالي اثنين مليون و500 الف ريال، مفيداً بأن عدد الحالات الجديدة لهذا العام بلغت 500 حالة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)