shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مجهولون يقصفون مبنى النيابة الجزائية المتخصصة بقذيفة (R-B-G) وآخرون يعتدون على قطيع من الإبل ويقتلون خمس منها

الخميس, 01-سبتمبر-2011
صنعاء نيوز منصور الصمدي -
مجهولون يقصفون مبنى النيابة الجزائية المتخصصة بقذيفة (R-B-G) وآخرون يعتدون على قطيع من الإبل ويقتلون خمس منها


تعرض مبنى النيابة الجزائية المتخصصة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مساء امس الثلاثاء لقصف بقذيفة (R-B-G)مما ادى الى تدمير جزء كبير منه .

وعلم "..............." من مصادر خاصة بالمحافظة أن عملية القصف وقعت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء .. عندما قام مجهولون بإطلاق قذيفة (R-B-G) على المبنى الأمر الذي ادى الى تدمير جزء كبير منة الى جانب تضرر عدد من المنازل المجاورة جراء قوة الانفجار .

وبينت المصادر أن حادث قصف مبنى النيابة تزامن مع حادث آخر وقع في منطقة "الديس الشرقية"التي تبعد (140)كم عن المكلا عاصمة المحافظة – حيث قام مجهولون بإطلاق قذيفة (R-B-G) على قطيع من الابل مما ادى الى نفوق خمس منها وإصابة مجموعة أخرى بإصابات بليغة.

ويأتي الحادثان في وقت تشهد في المحافظة حالة من الانفلات الأمني .. حيث لا توجد أي قوة أمنية في المحافظة بعد انهيار سلطة الدولة فيها .. وتغيب الدوريات على كافة أحياء وشوارع المحافظة وخصوصاً مدينة المكلاء .

ويرجع مراقبون عملية الانفلات الأمني إلى ضعف أداء مدير أمن المحافظة وإغفاله الكثير من الأدوار والمهام الملقاة على عاتقة .

في ظل عدم تواجد أي قوة أمنية في المدينة بعد انهيار سلطة الدولة فيها منذ مارس الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)