shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا يزال النظام وأزلامه يستمرئون أساليب البلطجة الهادفة لقمع الحريات والهامش الديمقراطي  وانتهاك حقوق الإنسان ويؤكد ذلك من خلال ممارساته اليومية.

الأحد, 11-سبتمبر-2011
صنعاء نيوز -
لا يزال النظام وأزلامه يستمرئون أساليب البلطجة الهادفة لقمع الحريات والهامش الديمقراطي وانتهاك حقوق الإنسان ويؤكد ذلك من خلال ممارساته اليومية.

وباعتبار الحزب الديمقراطي اليمني من أول الداعمين ومؤيدي الثورة الشبابية السلمية واعتبارها الخلاص لقضايا الوطن .. وبذل في سبيل ذلك كل ما بوسعه في سبيل إنضاج هذه الثورة وتبنى حمايتها رافضا كل أنواع المؤامرات ومحاولات الالتفاف عليها تحت اي مسمى .. لذلك فمن الطبيعي في ظل هذا النظام وازلامة المتعددة الوجوه والأشكال ان يكون الحزب وكوادره عرضة وهدفا لأعمال البلطجة التي يجيد النظام تصديرها بإتقان فقد تم اختراق الموقع الالكتروني للحزب الديمقراطي من قبل جهات أمنية ونشر ما يشوه الحزب ويسئ إلى قياداته وكوادره .

من هنا نبين بأن المساعي جارية في سبيل استعادة الموقع .. ونؤكد بأن ما ينشر فيه من أخبار لا تمثل الحزب ولا تعبر عن توجهاته وإنما تعبر عن أصحابها من الجهات الأمنية .. كما نؤكد بأننا سنعقد مؤتمرا صحفيا خلال الأسبوع القادم وسنكشف فيه كل ما يتعلق بعملية الاختراق هذه ومن يقف وراءها والأهداف الخفية التي يسعون إلى تحقيقها.

كما سنعمل على كشف كل الأوراق التي تدين من لهم صلة ببقايا النظام ومن يعملون خفية لصالحهم وبالدليل والبرهان القاطع.. وسنتخذ إجراءات حاسمة تضمن تطهير صفوف الحزب من هؤلاء الذين يحاولون النيل من سمعته والأهداف التي اختطها لنفسه منذ الوهلة الأولى لظهوره.

ان استخدام النظام لأزلامه بغية اختراق الموقع والسيطرة علية من قبل عناصر أمنية ما هي إلا تعبير عن إفلاسه وتساقطه المتسارع.

من هنا نؤكد بان كل الممارسات والتصرفات الرعناء لن تثني الحزب الديمقراطي اليمني عن مواصلة القيام بدوره الثوري الطليعي في خدمة ثورة الشعب اليمني الكبرى .

المجد والخلود للشهداء والنصر للثورة الشبابية الشعبية السلمية , ولا عزاء للمتساقطين وعملاء النظام وأزلامه .



صادر عن الحزب الديمقراطي اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)