shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعلن امس الاحد 11 سبتمبر 2011م قرية بيت مذكور – عزلة بني الخياط بمديرية الطويلة محافظة المحويت – قرية خالية من الصرف المكشوف وبهذه المناسبة

الإثنين, 12-سبتمبر-2011
صنعاء نيوز -
اعلن امس الاحد 11 سبتمبر 2011م قرية بيت مذكور – عزلة بني الخياط بمديرية الطويلة محافظة المحويت – قرية خالية من الصرف المكشوف وبهذه المناسبة نظمت القرية وبمشاركة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع صنعاء حفل اعلان القرية خالية من الصرف المكشوف باعتبار هذه القرية (نموذجا )  يمكن تطبيقه في قرى اخرى قريبة او بعيدة ..

وفي الحفل الذي بدء بايات من الذكر الحكيم القى مدير عام المديرية الاستاذ/ عبدالحميد اليمني كلمة رحب فيها بمدير فرع الصندوق بالامانة الاستاذ محمد غمضان وبجميع العاملين في الصندوق و شكرهم  على جهودهم في دعم المشاريع التنموية وبالاخص مشروع بركة القرية( خزان حصاد مياه الامطار )  والذي قام الصندوق بتمويله والذي سيتم استكمال تجهيز المساقي للبركة كجزء متبقى للمشروع خلال الفترة المقبلة  ..

من جانبه القى الاستاذ/ محمد غمضان مدير فرع الصندوق بالامانة كلمة شكر فيها ابناء قرية مذكور على تفاعلهم والتعاون الكبير الذي ابدوه في سبيل انجاح مشروع البركة ونشاطهم المتميز في التوعية البيئية وشدد غمضان على ضرورة الاستمرارية وجعل قرية بيت مذكور نموذجا للقرى المجاورة

 كذلك القى الاستاذ /حسين مذكور مستشار وزارة الزراعة والري كلمة الاهالي موضحا المعاناة الكبيرة التى كانت تعاني جراءها القرية بسبب شحة المياه قبل انشاء البركة وبدوره قدم حسين شكر اهالي قرية مذكور للصندوق الاجتماعي ولجميع العاملين فيه على تعاونهم وجهودهم الكبيرة في المساهمة بالمشاريع التنموية..هذا والقيت في الحفل قصيدية ترحيبية .

ثم قام مدير فرع الصندوق ومدير المديرية بتقديم الشهادات التقديرية لابناء القرية والهدايا وهى عبارة عن ساعات حائطية قدمها الصندوق الاجتماعي للتنمية ..

حضر الحفل د/ عبدالله مسلم مسئول البيئة بالبرنامج وعبدالملك طه زيد استشاري المشروع وطه الثور ضابط امن المشروع ومنى احمد الصراري ضابطة المشروع .....

وقبل الحفل طاف مدير فرع الصندوق ورئيس الوحدة ومسؤل البرنامج وضابط المشروع وضابطة المشروع وممثل المجلس المحلي ارجاء القرية والبيوت والمسجد للتأكد من خلو القرية من الصرف المكشوف ..

تقع قرية بيت مذكور غرب العاصمة صنعاء في مديرية الطويلة وتبعد عن العاصمة بحدود 80 كيلو وعدد سكان القرية 650 نسمة وعدد المساكن  54 مسكنا ..

يشار الى ان الوفر الذي تحقق من مشروع البركة والمقدر باربعة ملايين ستذهب لمساقي المشروع
 والمزمع تنفيذها خلال فترة وجيزة .
٠١٠١٢٠٠٧١٢٠٩.jpg

https://mail.google.com/mail/?ui=2&ik=ac1e1facb4&view=att&th=1325ac8a1d8bca44&attid=0.2&disp=inline&zw
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)