shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر في المعارضة البحرينية أن القوات الأمنية شنت حملة مداهمات في مختلف قرى ومدن البحرين اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنيين بينهم الرادود الحسيني مهدي سهوان.

الثلاثاء, 13-سبتمبر-2011
صنعاء نيوز -
قالت مصادر في المعارضة البحرينية أن القوات الأمنية شنت حملة مداهمات في مختلف قرى ومدن البحرين اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنيين بينهم الرادود الحسيني مهدي سهوان. ونقلت شبكة 14 فبراير على الفيسبوك أن قوات خليفية وبدعم سعودي قامت بمداهمة منزل والد مهدي سهواني في السنابس حيث لم يكن موجوداً أثناء مداهمة منزل والده. وأضاف نقلاً عن صالح مهدي سهوان نجل الرادود مهدي سهوان قوله، أن قوات ومعها عناصر مدنية مسلحة قامت بمداهمة منزلهم فجراً في دمستان وتم اعتقال والده. وكانت السلطات الخليفية اعتقلت في العشرين من شهر نيسان الماضي الرادود مهدي سهوان بعد اقتحام منزله الكائن في جد علي وقاموا بوضع السلاح على راس زوجته مطالبينا بالكشف عن مكان تواجده. وأوضحت مصادر المعارضة أن زوجته اخبرتهم بتواجده في منزل الثاني فقاموا بمهاجمة منزل والده الكائن في السنابس. وبينت المصادر أن المرتزقة قامت بالتسلق على المنزل من السور وكسر الباب دون أي مراعاة حرمة النساء. وفي السياق ذاته، اعتقلت القوات الخليفية المواطن علي الماجد الذي يعمل الجنسية الأمريكية. وأوضحت المصادر أن القوات الخليفية اعتقلت في احد نقاط التفتيش في منطقة عالي. وكان علي الماجد قد عاد إلى البحرين قبل سنتين قادماً من ولاية ويس كانسن الأمريكية بعد حصولة على درجة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة فرجينيا. وكانت السلطات قد اعتقلت اخيه العلامة السيد احمد الماجد اثناء الحملة الأمنية ضد المعارضة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)