shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر مطلعة وموثوقة بأن حسين الأحمر أجرى اتصالات مكثفة مع عدد من الأطراف والشخصيات داخل اليمن وخارجه بهدف تنسيق المواقف والعمل المشترك من خلال إنشاء تكتيل جديد يضم تلك الأطراف.

الأحد, 02-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -


أفادت مصادر مطلعة وموثوقة بأن حسين الأحمر أجرى اتصالات مكثفة مع عدد من الأطراف والشخصيات داخل اليمن وخارجه بهدف تنسيق المواقف والعمل المشترك من خلال إنشاء تكتيل جديد يضم تلك الأطراف.

وأكدت ألمصادر لشبكة أخبار شباب اليمن ‘ بأن حسين الأحمر أجرى اتصالات مع ممثلين عن الحوثيين وكتلة ما يسمى بتكتل النواب الأحرار بالاضافة إلى بعض عناصر المعارضة في الخارج والتي عقد معها حسين الاحمر عدة لقاءات خلال الأسابيع الماضية في العاصمة المصرية القاهرة وأماكن أخرى.

وبحسب المصادر فقد جرى خلال اتصالات حسين الأحمر بتلك الأطراف مناقشة عدد من الموضوعات ‘ وأن تم الاتفاق فيما بينهم على تشكيل تكتل مشترك يضم مجلس التضامن الذي يترأسه حسين الأحمر وتكتل النواب الأحرار بالإضافة إلى الحوثيين والرئيس الأسبق علي ناصر محمد وحيدر ابو بكر العطاس.

وأضافت المصادر بأن حسين الأحمر طلب من الحوثيين تقديم رؤية للعمل في المرحلة القادم في إطار التكتيل الجديد الذي اتفقوا على تشكيله ‘ وبحيث يبدأ الجميع عملهم المشترك فاتحين صفحة جديدة ويتناسون الماضي.

وتأتي هذه الخطوة من جانب حسين الأحمر في أعقاب خلافه مع شقيقه القيادي بحزب الإخوان المسلمين في اليمن حميد الأحمر واتهام حسين للإخوان المسلمين بأنهم عملوا على إجهاض " الثورة ".

يذكر أن حسين الأحمر قام مؤخراً بزيارات إلى بعض الدول وبالذات مصر وإيران وعقد لقاءات مع عناصر من المعارضة بالإضافة إلى مسئولين إيرانيين وذلك في إطار مساعيه الحثيثة للحصول على دعم مادي وسياسي يمكنه من تحقيق طموحاته بان يكون له حضور على مستوى الساحة السياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)