shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة صنعاء لـ" الثورة":

الأحد, 02-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -


مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة صنعاء لـ" الثورة":



- نبذل جهوداً كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين وكسر الاحتكار.



- سيتم افتتاح مراكز جديدة في عدد من مديريات المحافظة.



صنعاء/إبراهيم القرضي



> المؤسسة الاقتصادية اليمنية.. صرح اقتصادي وطني عملاق ومشوار حافل بالعطاء والتطور في قطاعات متعددة جعلت من المؤسسة الاقتصادية اليمنية اليوم أكبر منشأة اقتصادية وتنموية في اليمن.



ولمزيد من تسليط الضوء على ذلك التقت "الثورة" بالأخ محمد محمد الخاوي. مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة صنعاء الذي تحدث في البداية عن الأنشطة والمهام التي يقوم بها فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة قائلاً:



في البداية يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية, "حفظه الله" وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني الأبي بمناسبة حلول الذكرى الـ " 49" لثورة السادس والعشرين من سبتمبر .



> الحقيقة إن فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة صنعاء يبذل جهوداً كبيرة في تأدية مهامه بالشكل المطلوب والعمل على توفير المواد الأساسية للمواطنين وذلك من خلال توفير المواد الغذائية والملابس وبيعها مباشرة للمواطنين بالسعر الرسمي بهدف كسر الاحتكار وذلك وفقاً لتوجيهات الأخ الأستاذ حافظ فاخر معياد المدير العام ومتابعته المستمرة في تذليل الصعوبات، كما أن فرع المؤسسة شهد تطوراً كبيراً وملموساً في تنشيط البيع المباشر وتوفير المواد الغذائية والملابس في جميع مراكز المديريات ومن خلال زيارتكم الميدانية إلى مخازن فرع المؤسسة وجدتها ممتلئة بالمواد الأساسية.



كما نرجو من الإخوة المواطنين إبلاغنا في حالة وجود أي تلاعب أو تقصير ليتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالف..



تواصل مستمر



> كيف تقيمون سير أداء مهام الفروع وضمان إيصال وبيع المواد للمواطنين مباشرة؟



- نحن على تواصل ومتابعة مستمرة لسير العمل في كافة المراكز، حيث نقوم بترحيل المواد الأساسية للفروع بالمديريات ونتابع عملية ترحيل المواد إلى المخازن والبيع المباشر للمواطن وبالسعر المقرر.



كما أنه يوجد تنسيق بين فرع المؤسسة والمجالس المحلية بالمديريات لمتابعة سير العمل وفقاً للقانون والعمل على حل أية إشكالية أو صعوبات قد تواجه سير العمل واستطيع أن أطمئن أبناء المحافظة بأن المواد الأساسية متوفرة بجميع المخازن وليس هناك أي تخوف أو قلق، فالأمور تسير على خير ما يرام وعليهم التعاون معنا في الإبلاغ الفوري إلينا عن أي تلاعب أو تقصير أو غير ذلك، كما أن هذه الفروع تقوم بتأدية مهامها بصورة جيدة في عملية البيع المباشر وتقديم القروض الميسرة للمواطنين بالتقسيط بعد أخذ ضمانات بالتسديد من جهات أعمالهم وفقاً للنظام والقانون.



افتتاح مراكز جديدة



> هل توجد لديكم خطط مستقبلية؟



- كما ذكرت لك آنفاً نحن نقوم بمهامنا الخدمية على أكمل وجه ممكن ولدينا طموح كبيرة ورسم خطط وبرامج مستقبلية قادمة لتفعيل المهام بصورة أفضل مما هي عليه الآن، يعني سنقوم إن شاء الله مستقبلاً بفتح مراكز جديدة للبيع المباشر للمواطنين ونقدم خدمة للمواطنين في مناطق التجمعات السكانية حتى يتسطيع المواطن شراء حاجياته من مناطق قريبة دون عناء، حيث سنقوم بفتح مراكز جديدة في الجراف - بني الحارث - دارس - جحانة - ريمة حُميد - بني مطر - متنة - وغيرها، وستقوم هذه المراكز بخدمة جميع المواطنين في هذه التجمعات السكانية والمناطق القريبة منها والهدف من ذلك هو السعي إلى تطوير وتفعيل تقديم خدمات المؤسسة لأكبر قدر ممكن من المواطنين لتشمل معظم الأحياء والمناطق السكانية التي هي بحاجة لذلك.



إقبال المواطنين



> ما مدى إقبال المواطنين والمبيعات ومدى التسهيلات؟



- الإقبال جيد جداً نظراً للمعاملة الحسنة وتقديم الخدمة للمواطنين بكل سهولة ويسر وعملية البيع مباشرة للمواطن نفسه، ونحن دائماً نعمل على توفير المواد الأساسية وترحيلها للمراكز أولاً بأول والمبيعات الحمدلله جيدة، فالمؤسسة وجدت من أجل تقديم الخدمة لجميع المواطنين والمواطنات دون تمييز والتعامل بكل سهولة ويسر من أجل تلبية احتياجات المواطنين وكسر الاحتكار في السوق، وهذا كله بفضل تقديم الخدمة للمواطنين بصورة أفضل مما هي عليه، فكلما كان تقديم الخدمة جيداً كلما كان الإقبال جيداً والإيرادات حققت زيادة، حيث نحرص على توريدها أولاً بأول دون تأخير.



عدم الاحتكار



> كلمة أخيرة تودون قولها في نهاية هذا القاء؟



- كما ذكرت سابقاً بأن على الإخوة المواطنين سرعة الإبلاغ عن أي تقصير أو تلاعب ليتسنى لنا اتخاذ الإجراءات القانونية، كما أن المؤسسة ستظل دوماً تخطو إلى الأمام لتقديم وتطوير الخدمات التي يحتاجها المواطنون وأدعُ الإخوة التجار إلى عدم احتكار المواد الغذائية وبيعها بأسعارها الرسمية.



وفي الأخير نسأل الله سبحانه وتعالى أن يخرج بلادنا من هذه الأزمة التي نعاني منها كثيراً وأن يحفظ أمننا واستقرارنا وأن يحفظ بلادنا من كل شر، وكل عام وشعبنا بألف خير.

نقلن عن الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)