shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



الإثنين, 03-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز علي حميد -
حزب المستقبل الديمقراطي يلتقي مبعوث الأمم المتحدة لليمن


التقى مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر حزب المستقبل الديمقراطي في صنعاء اليوم الأحد من أجل مناقشة الأوضاع الراهنة في اليمن وآلية الخروج من المرحلة بحلول تؤدي إلى توافق مختلف الأطراف بما يجنب البلاد الفوضى والدمار.

وأبدى مبعوث الأمم المتحدة تجاوبه لمختلف الآراء التي طرحها الشباب والمتضمنة مقترحات حلول الأزمة واستعداد الشباب الكامل لتحمل أعباء المرحلة الانتقالية بعيداً عن أي أطراف قد يأس المواطن اليمني من موقفها.

وقدم الأستاذ إسماعيل الجلعي أمين عام حزب المستقبل الديمقراطي إلى مبعوث الأمم المتحدة مشروع الإنقاذ الوطني الذي يتبناه الحزب بالتعاون مع منظمة سيادة ومنظمات أخرى،حيث يتضمن المشروع خطة لإنقاذ البلاد مما قد تقدم عليه حال استمرار الوضع على ما هو عليه.

وشدد الجلعي على ضرورة عدم استخدام وسائل الحياة الضرورية والخدمات الأساسية المتمثلة في الغذاء والوقود والكهرباء والماء وغيرها في الصراعات السياسية ما يضر بالمواطن البسيط.

من جانبه أكد الشباب المجتمعون على أهمية أن يكون موقف الأمم المتحدة ومختلف الجهات الدولية موقفاً داعماً لحق الشعب في حياة آمنة ومستقرة،وعدم التحيز إلى أي طرف يحاول العبث بحياة المواطنين.

وتطرق الشباب إلى مختلف القضايا التي تعانيها البلاد سواء القضايا المصيرية التي اعتبروها قضايا وطن مثل قضية الجنوب وقضية صعدة.

حضر اللقاء الأستاذ إسماعيل الجلعي أمين عام حزب المستقبل،والأستاذ عادل العصيمي رئيس منظمة سيادة،والأستاذ عبدالولي التبالي رئيس تحرير صحيفة المستقبل والشيخ صادق أبو شوارب،والشيخ صالح موزع،والأستاذة أروى عون وعدد من الشباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)