shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر محلية مطلعة في محافظة الجوف ان القيادي الصريع في تنظيم القاعدة " أنور العولقي" كان يتنقل بين ثلاث مناطق في محافظة الجوف , وانه كان يقوم بعدة جولات بين مناطق الجوف ومأرب للقاء قيادات وأنصار تنظيم القاعدة .

الثلاثاء, 04-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
مصادر : العولقي تنقل بين منزل عرفج ومزرعتي العكيمي والزنداني بالجوف



قالت مصادر محلية مطلعة في محافظة الجوف ان القيادي الصريع في تنظيم القاعدة " أنور العولقي" كان يتنقل بين ثلاث مناطق في محافظة الجوف , وانه كان يقوم بعدة جولات بين مناطق الجوف ومأرب للقاء قيادات وأنصار تنظيم القاعدة .



واوضحت المصادر في تصريح لـ " صنعاء نيوز" ان " العولقي " كان يعود متخفيا الى منزل خميس عرفج في قرية الخسف أو مزرعة تابعة لامين العكيمي في منطقة " الجر" وكذا مزرعة أخرى تابعة لعبدالمجيد الزنداني في منطقة " ينبا" والتي تبعد عن الجر عدة كيلو مترات , و العولقي كان يتحرك وبصحبته بعض المرافقين يبات كل يوم في احد الأماكن الثلاثة .


وأشارت المصادر الى ان مزرعة امين العكيمي في الجر مازال يتواجد فيها عناصر من تنظيم القاعدة من " الجزائر و مصر وليبيا وجنسيات مختلفة .



مشيرا الى أنور العولقي قتل في منطقة الإقشع بمنطقة السيل الحدودية بين محافطتي مأرب والجوف ضمن محيط مديرية رغوان , وان صاروخا اصاب سيارة هيلوكس غمارتين كان على متنها العولقى و3 أشخاص آخرين قتلوا جميعهم بينهم سالم صالح عرفج , فيما اصيب خميس صالح عرفج والذي كان يتبعهم على متن سيارة شاص موديل 2003 , تناثرت اشلاء العولقي ورفاقه جراء قوة الانفجار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)