shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد محامي مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان الذي تمكن من زيارة سجن عسقلان الثلاثاء أن إدارة السجن منعته من الالتقاء مع الأسير عاهد ابو غلمي والأسير حسن سلامة المضربين عن الطعام وممنوعين من الزيارة.

الأربعاء, 05-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -





ولفت المحامي إلى أنه استطاع زيارة الأسير ناصر الناجي، والذي أفاد أن حراس السجن اقتحموا أمس قسم 5 وغرفة 21-22 في سجن عسقلان واشتبكوا مع الأسرى.

واكد الأسير الناجي أن الحراس أطلقوا الرصاص المطاطي على الأسرى ورشوهم بالغاز السام، مما أدى إلى إصابة عدد منهم.


وأضاف أن حراس السجن اعتدوا على الأسير أكرم منصور بالضرب، حيث هو من الأسرى المضربين عن الطعام.


ونقل عن مصادر مطلعة من داخل السجون أنه تم نقل مجموعة من أسرى الجبهة الشعبية المضربين عن الطعام من سجن النقب الى سجن "أوهالي كيدار"، وهم: الأسير ثائر وليد والأسير أنس الشنطي والأسير محمود زهران والأسير نمر جابر والأسير عبد الناصر قزمار والأسير شادي جرار.

وفي سجن ريمون، توجه أول أمس أهل الأسير حسن فطافطة إلى زيارته، إلا أنهم منعوا من الزيارة بحجة أنه مضرب عن الطعام وممنوع من الزيارة.


وفي سجن جلبوع تم ابلاغ الأسير مخلص برغال من فلسطيني 48 بأنه سيتم نقله من سجن جلبوع، كما سيدخل باقي المعتقلين في قسمي 2 و4 من معتقلي القدس ومعتقلي الداخل في الاضراب المفتوح عن الطعام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)