shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
حصلت سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالميا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والحائزة على جائزة الابتكار في عالم الإلكترونيات مؤخرا على أعلى تصنيف في دراسة أجرتها مؤسسة جي دي باور وشركاه الخاصة بالغسالات لعام 2011، فضلا عن فوزها بجائزة Green Apple، لغسالتها الكهربائية Eco Bubble.

الأربعاء, 05-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -



وحصلت سامسونج على أعلى تقييم في رضا العملاء لغسالات الملابس والمجففات" ، وفقا لدراسة أجهزة الغسيل لعام 2011 الصادرة عن مؤسسة جي دي باور وشركاه، شركة أبحاث المستهلك المرموقة في الولايات المتحدة.


وحصلت غسالات سامسونج على أعلى تصنيف للسنة الثالثة على التوالي منذ عام 2009. وحققت غسالات سامسونج ارتفاع بالترتيب في عام 2010 وحافظت على سيطرتها على أعلى مرتبة في عام 2011.


سجلت غسالات سامسونج في أعلى تصنيف في عدة فئات وهي سهولة الاستخدام ،الشكل الخارجي، التصميم والسعر. احتفظت المجففات بترتيبها العالي للعام الرابع على التوالي في تحقيق رضا العملاء. وحققت سامسونج أعلى تصنيف للمجففات في عام 2008، 2009، 2010 و 2011. في فئة المجففات، وحصلت سامسونج على الثناء لميزاتها المتعددة و سهولة الاستخدام ،التصميم والسعر.


بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار غسالات سامسونج كجزء من جوائز Green Apple البيئية لعام 2011 لخصائصها الصديقة للبيئة، كمثال لتكنولوجيا سامسونج Eco Bubble المبتكرة ، من قبل المنظمة الخضراء، وهي مجموعة بيئية بريطانية غير ربحية.


واعترفت المنظمة الخضراء بصفات غسالات سامسونج Eco Bubble الممتازة لتوفير الطاقة. هذه الغسالات هي الأولى في العالم باستخدام تكنولوجيا ال Eco Bubble، والتي تم اعتمادها في كثير من البلدان الأوروبية وتكتسب شعبية عند المستهلكين البريطانيين الواعين بيئيا والذين يقدرون الأداء القوي للغسيل الذي يحفظ الطاقة.


وقال مدير مبيعات قسم الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج المشرق العربي محمد السمّار:"يسعدنا اعتراف مؤسسة جي دي باور وشركاه، بالإضافة الى جوائز Green Apple بأجهزتنا المنزلية في الولايات المتحدة وبريطانيا.وأضاف قائلا:" نحن في سامسونج، يسرنا أن نكون قادرين على تقديم منتج ذو كفاءة في استخدام الطاقة للمستهلكين في حين نستمر في تجاوز توقعات المستخدمين بالأداء ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)